الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بسبب اضراب الحرفيين: ارتفاع منتظر في أسعار الذهب

:تحديث 27 10:54 2019 فيفري
الذهب في تونس
كشف الناطق الرسمي باسم المجمع المهني للمصوغ محمد السقا ان التوقف

كشف الناطق الرسمي باسم المجمع المهني للمصوغ محمد السقا ان التوقف عن الإنتاج الذي اتخذه المجمع المهني للمصوغ التابع لمنظمة كونكت تسبب في شلل كبير على مستوى سوق الذهب والصاغة بولاية صفاقس والعديد من ولايات الجمهورية باعتبار ان الجهة تحتكر النسبة الأكبر للحرفيين في هذا القطاع بالذات مضيفا ان هذا القرار تم اتخاذه بعد استحالة العمل بالقوانين الجاري بها العمل والتي لا تتماشى مع التقنيات والاليات الجديدة.

ووصف السقا في تصريح لديوان اف ام الإجراءات الديوانية المتبعة في عديد الحالات الحاصلة بولاية صفاقس بالجائرة وتحرم الصناعيين والمهنيين من مواصلة العمل بعد افتكاك مورد رزقه وعدم الاكتفاء بتحرير محضر جبائي.

واكد السقا ان أسعار الذهب في الأسواق التونسية ستشهد خلال الأيام القادمة ارتفاعا ملحوظا وقد يتضاعف سعرها بالنظر الى عزوف اهل المهنة على التعامل بالتشريعات الحالية وعدم تجاوب السلطة مع مطالب المهنيين الى جانب تدهور أسعار الدينار التونسي واستفحال الزمة الاقتصادية للبلاد التونسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

عاد الهدوء لكل من حي النور وحي الزهور من مدينة القصرين ، بعد ليلة من المواجهات ، شهدت عمليات كر وفر انطلقت منذ مساء اليوم الاثنين ، اثر تعمّد عدد من الشباب احراق الاطارات المطاطية وغلق الشوارع الرئيسية ورشق اعوان الامن والسيارات الامنية بالحجارة .

منذ ساعة

أعرب رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله مساء اليوم الإثنين 18 جانفي 2021 بقصر قرطاج الرئيسة السابقة لهيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين عن امتعاضه من التراخي الذي شهدته عملية استرجاع الأموال منذ سنة 2015

منذ ساعتين

أذنت النيابة العمومية بمدنين بايقاف 6 شبان أصغرهم طفل قاصر عمره 17 سنة وحجز كمية من العجلات المطاطية، وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين عرفات المبسوط للديوان.

{}