الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

وطنية

بسبب الاتفاقية الممضاة مع الكنام: نقابة الصيادلة تدعو لجلسة خارقة

15 18:03 2019 أوت
الكنام والصيادلة
دعا المكتب الوطني للنقابة التونسية لأصحاب الصيادلة الخاصة الهيئة الوطنية للاجتماع الخميس القادم، للتحضير لجلسة عامة خارقة للعادة في القريب العاجل لاتخاذ القرارات اللازمة للدفاع على حقوق الصيادلة، وذلك في بيان صادر عنه اليوم الخميس.

وأكد المكتب الوطني للنقابة تمسكه بتفعيل الاتفاق الممضى في 14 فيفري وملحقاته، الذي قبل بمقتضاه بتجديد الاتفاقية القطاعية مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض مقابل حزمة من الإجراءات لصالح القطاع تهدف الى تخفيف العبء المالي الذي كان يتحمله جراء التأخير الكبير في خلاص مستحقات الصيادلة لدى الصندوق على أن يقع تفعيلها بصفة تدريجية وفي آجال محددة.

و أعرب عن رفضه القطعي لسياسة المماطلة التي تمارسها الحكومة وكذلك الصندوق الوطني للتأمين على المرض ودعاهما لإيفاء بتعهداتهما ، مطالبا وزارة الصحة بالقيام بدورها في دعم المطالب المهنية المشروعة للمهنة والمساهمة في إيجاد الحلول الكفيلة بالنهوض بالقطاع حتى يقوم بدوره على أحسن وجه لصالح صحة المواطن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

يوافق اليوم الاحد 11 افريل 2021 الذكرى 42 لوفاة اللاعب السابق للنادي الصفاقسي محمد علي عقيد عن عمر ينهاز الثلاثين ربيعا

منذ دقيقة 21

أعلن القيادي في حزب قلب تونس عياض اللومي، صباح اليوم الأحد 11 أفريل 2021 ، في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك عن إنسحابه من حزب قلب تونس .

منذ دقيقة 59

تتجه اليوم الأنظار إلى ملعب الطيب المهيري مسرح مواجهة الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكاف بين النادي الصفاقسي و النجم الساحلي على الساعة 17.00

{}