الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

بسبب التقلبات الجوية: انقطاع حركة المرور ببعض الطرقات

23 10:00 2020 نوفمبر
انقطاع طرقات
أعلنت الإدارة العامّة للحرس الوطني، صباح اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020، عن انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات على إثر التّقلّبات الجوّيّة التي تشهدها البلاد.

وتتمثل هذه الطرقات في:

- الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين منطقتي وادي الزّرقاء ووادي الزّيتون من ولاية باجة جرّاء انهيار جسر ترابي (مدخل منطقة وادي الزّيتون) ويمكن تحويل حركة المرور عبر منطقة قصر الشّيخ.

- الطّريق الجهويّة رقم 34 الرّابطة بين منطقتي مرناق ونعسان مستوى قاعة أفراح "هابي دايز" تراكم مياه الأمطار ويمكن تحويل حركة المرور عبر بومهل.

ودعت الإدارة العامّة للحرس الوطني في بلاغ صادر عن وزارة الداخلية ، مستعملي الطّريق إلى أخذ جميع الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان والتّعديل من السّرعة، وعدم المجازفة بالمرور بالنّقاط الزّرقاء وأماكن تجمّع أو سيلان المياه الجارفة مع استعمال الأضواء أثناء التّنقّل والتّقيّد بقواعد السّير والجولان.

ويمكن الاتّصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامّة للحرس الوطني) على الأرقالم التّالية : 71.960.448 أو 71.962.512، كما يمكن أيضا الاتّصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرّقم المجّاني 193.

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

نفذ صباح اليوم الأربعاء 08 ماي 2024 عدد من أصحاب سيارات الأجرة تاكسي وقفة إحتجاجية أمام مقر ولاية باجة

منذ دقيقة

نظم معهد باستور بتونس اليوم الإربعاء بالعاصمة، اجتماع "التحالف الإفريقي لأمراض الليشمانيا" لتعزيز أنشطة البحث العلمي لمكافحة هذا المرض بالخصوص في إفريقيا نظرا لانتشاره في البلدان الإفريقية مقارنة بالبلدان الأخرى والبحث عن سبل جديدة للعلاج

منذ دقيقة 42

توفي اليوم الإربعاء 8 ماي 2024 الطيب بنور والد المسير ورئيس فرع كرة القدم بالترجي رياض بنور