الأكثر مشاهدة

21 22:48 2024 جوان

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الجمعة ان النادي الرياضي الصفاقسي اتم اليوم إجراءت تكوين فريق نسائي لضمان إستخراج رخصة الكاف للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية 

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط
وطنية

بسبب التوقيت الاستثنائي: صيادلة الليل غاضبون

24 21:21 2021 أفريل
صيدلية الليل
تسبب التعديل الأخير الذي أقره المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس في توقيت عمل الصيدليات في تونس جملة من الاضطرابات وذلك على إثر إعلان منع جولان العربات الخاصة والدراجات النارية من الساعة السابعة مساء إلى الخامسة صباحا

وسجلت هذه الاضطرابات خاصة على مستوى عمل صيدليات الليل التي أصبحت مجبرة على العمل رفقة صيدليات المناوبة من الساعة الخامسة مساء الى الساعة السادسة والنصف مساء وهو ما إثر سلبا على مداخيلها اليومية وأصبحت هذه الاضطرابات تمثل تهديدا جديا لا سيما وان الفترة الليلية تمثل فترة اغلاق المدينة بالكامل ويمنع فيها تنقل المتساكنين.

ويطالب أصحاب صيدليات الليل بضرورة تخصيص الفترة الممتدة بين الساعة الخامسة مساء الى السادسة والنصف مساء لفائدتهم خاصة وانه تم توفير الوقت الكافي لفائدة صيدليات النهار والذين لم يتأثروا بتداعيات قرار حظر الجولان الليلي عكس زملائهم في صيدليات الليل.

ويأمل أصحاب صيدليات الليل في تعديل قرار المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس في اقرب وقت ممكن قصد تلافي الخسائر الفادحة التي يتكبدونها يوميا جراء المصاريف اليومية المرتفعة وتراجع المداخيل بصفة ملحوظة خلال الفترة الأخيرة.

وتجدر الإشارة الى ان صيدليات النهار تنطلق في العمل من 8.30 صباحا إلى الساعة 17.30 مساء، وتفتح صيدليات المناوبة من الساعة 8.30 إلى الساعة 18.30 مساء، لتشتغل صيدليات الليل من الساعة في الخامسة مساء الى الثامنة والنصف صباحا.

وتشتغل صيدليات النهار أيام السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحا االى الساعة الواحدة بعد الزوال ، فيما تعمل صيدليات المناوبة من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة السادسة والنصف مساء، لتفتح صيدليات الليل أبوابها من الساعة الخامسة مساء الى الثامنة والنصف صباحا.

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

ذكرت وكالة أنباء البحرين الرسمية، اليوم الأحد، أن المملكة وإيران اتفقتا على "إنشاء الآليات اللازمة من أجل بدء المحادثات بين البلدين لدراسة كيفية استئناف العلاقات السياسية بينهما".

منذ ساعات 8

وصلت، مساء يوم الأحد، إلى مطار جربة جرجيس الدولي طائرة قادمة من البقاع المقدسة وعلى متنها 287 حاجا وحاجة، من ولايتي تطاوين ومدنين وهي رحلة العودة الأولى القادمة من مطار جدة الدولي، وجميعهم أتموا مناسك الحج بخير وفق ما افاد به المدير الجهوي للشؤون الدينية بمدنين أيمن بن عمر في تصريح للديوان اف أم

منذ ساعات 8

دارت مساء اليوم الأحد 23 خلال برنامج الأحد الرياضي عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي 2023-2024