الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

بسبب الدروس الخصوصية: إيقاف 3 أساتذة مخالفين

:تحديث 24 16:24 2019 مارس
وزير التربية حاتم بن سالم
قرر وزير التربية حاتم بن سالم خلال الأسبوع الفارط إيقاف

قرر وزير التربية حاتم بن سالم خلال الأسبوع الفارط إيقاف 3 أساتذة قدموا دروسا خصوصية في منازلهم.

وأضاف بن سالم اليوم الأحد 24 مارس 2019 خلال حضوره بتاكلسة من ولاية نابل حفل تقديم مكتبة متجولة لبلدية المكان''إن الوزارة جادة كل الجد في مكافحة الدروس الخصوصية خارج المؤسسات التربوية ومحاربتها."

وأشار بن سالم إلى أن المؤسسات التربوية مفتوحة للأساتذة والمعلمين لتقديم الدروس الخصوصية لافتا إلى أنه سيتم بالإضافة إلى الخط الأخضر المجاني للإبلاغ عن المخالفين، توسيع مجالات المراقبة بالنسبة للمتفقدين بعد أن تم تقديم مشروع أمر لرئيس الحكومة بخصوص مهام الإداريين الماليين والمتفقدين للخروج ومعاينة تقديم الدروس الخصوصية.

وبين أن الوزارة ليست ضد مبدأ الدروس الخصوصية ولكن إيقافها خارج المؤسسات التربوية لا يتم فقط بالردع بل بتظافر جهود كل المعنيين بالمنظومة التربوية وفي مقدمتهم المربين في ظل توفر الفضاءات المؤسساتية القادرة على استقبال المربين والتلاميذ في أفضل الظروف وأسلمها وفق تعبيره.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد قرعة دور الـ32 الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2021-2022

منذ دقيقة 22

تخّلف 112816 شخصا اليوم الجمعة عن تلقي لقاح كورونا من بين 132355 مدعوا لاجراء التطعيم ، وفق أرقام و احصائيات كشفت عنها وزارة الصحة .

منذ دقيقة 59

قال سفير تونس السابق لدى واشنطن نجيب حشانة ان استدعاء رئيس الجمهورية قيس سعيد سفير الولايات المتحدة لدى تونس و تبليغه استياء الدولة التونسية من ادراج الأوضاع في تونس على جدول أعمال الكونغرس ، ردّ مناسب و لكنه جاء متأخرا ، وفق تعبيره.

{}