الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

بسبب الوضع الجوي: وزارة الفلاحة تدعو إلى توخي الحذر وعدم المجازفة

:تحديث 22 19:11 2019 مارس
حالة الطقس
دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري في بلاغ لها اليوم الجمعة الى توخي الحذر وعدم الاقتراب من جميع المنشآت المائية على غرار السدود والبحيرات الجبلية ومجاري الأودية.

دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري في بلاغ لها اليوم الجمعة الى توخي الحذر وعدم الاقتراب من جميع المنشآت المائية على غرار السدود والبحيرات الجبلية ومجاري الأودية.

وأوصت الوزارة، البحارة بعدم المجازفة والإبحار وأخذ الاحتياطات اللازمة الى غاية تحسن الأوضاع الجوية، خاصة في ظل توقعات المعهد الوطني للرصد بتواصل التقلبات الجوية.

وأشارت وزارة الفلاحة إلى توفير كل الامكانيات البشرية واللوجستية بالمندوبيات الجهوية للفلاحة بالولايات المعنية وبالجهات المجاورة موضحة أن لجنة اليقظة ومتابعة الوضع المناخي في حالة انعقاد دائم بالتنسيق مع منظوريها بالمندوبيات الجهوية للتنمية الفلاحية بالولايات المعنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أفاد الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 والقطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي، اليوم الأربعاء، أن النيابة العمومية بالقطب فتحت في الأسبوعين الأولين من شهر جويلية بحثا تحقيقيا في شبهة التدليس ومسك واستعمال مدلس والحصول على منافع والاضرار بالإدارة على اثر ما ورد في تقرير هيئة الحقيقة و الكرامة بخصوص ملف البنك الفرنسي التونسي.

منذ دقيقة 25

تسجل درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا بداية من غد الخميس 29 جويلية والى غاية الثلاثاء 3 أوت 2021، وفق ما أكده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أصدرها اليوم الأربعاء.

منذ دقيقة 39

تجمع صباح اليوم عدد كبير من المواطنين امام مقر ولاية قابس احتتجاجا على حضور والي الجهة لمقر الولاية اليوم في الوقت الذي تم إصدار قرار بغلق المؤسسات العمومية ليومين

{}