الأكثر مشاهدة

17 07:43 2021 أكتوبر

يتميز طقس اليوم الأحد بنشاط لخلايا رعدية بأقصى الشمال مصحوب بأمطار متفرقة تشمل محليا في الفترة الصباحية السواحل الشمالية و من المنتظر أن تشمل محليا و تدريجيا كذلك السواحل الشرقية أخر النهار حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

بسبب تساقط الأمطار:تواصل انقطاع حركة المرور بطرقات عدد من الولايات

:تحديث 22 20:20 2019 مارس
انقطاع حركة المرور
أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ مروري محين مساء اليوم الجمعة أنّه إثر تساقط كمّيات من الأمطار، سُجّل تواصل انقطاع في حركة المرور على مستوى:

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ مروري محين مساء اليوم الجمعة أنّه إثر تساقط كمّيات من الأمطار، سُجّل تواصل انقطاع في حركة المرور على مستوى:

القيروان:

- الطّريق المعبّدة و غير المرقّمة مستوى السرجة حاجب العيون الرابطة بين حاجب العيون والعلا بسبب فيضان وادي زرود ولا يمكن تحويل حركة المرور.

-الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين حاجب العيون والعلا عبر منطقة السرجة بسبب فيضان وادي زرود وتمّ تحويل حركة المرور عبر الطّريق الجهويّة رقم 73 الرابطة بين الوطنيّة رقم 03 مفترق الهوارب حفوز.

سليانة:

-الطّريق الجهويّة رقم 74 الرّابطة بين حمام بياضة وتبرسق والكريب بسبب فيضان وادي الحمحوم وتمّ تحويل حركة المرور عبر الطّريق الوطنيّة رقم 05.

-الطريق الجهوية رقم 171 مستوى عين بوسعدية الرابطة بين برقو والوسلاتية وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية رقم 04 ثم الطريق الجهوية رقم 73.

-الطريق المعبدة والغير مرقمة بين سليانة والقابل بسبب ارتفاع منسوب وادي جبارة وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

جندوبة:

-الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين الدخايليّة ووادي مليز بسبب فيضان وادي الرغاي وتمّ تحويل حركة المرور عبر الوطنيّة رقم 06 ثم الجهوية رقم 59.

-الطّريق المعبدة وغير المرقّمة الرّابطة بين هنشير الريحان وبياضة غار الدماء بسبب انزلاق ارضي وتراكم الأوحال وتم تحويل حركة المرور عبر قراسة ثم بياضة غار الدماء.

أريانة:

-الطّريق المحلية رقم 533 الرابطة بين رواد وقلعة الأندلس بسبب ارتفاع منسوب وادي مجردة وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق المحلية رقم 470 أو طريق رواد.

ودعت مستعملي الطّريق التّعديل من السّرعة وأخذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان والتّقيد بقواعد السّير والجولان وعدم المجازفة مع استعمال الأضواء أثناء التّنقل مبينة أنه يمكن الاتّصال بإدارة الارشاد المروري (إدارة عمليّات الحرس الوطني) على الأرقام التالية: 71960448 أو 71963512.

كما يمكن الاتّصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193 المجّاني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أقدم، عشية اليوم الاثنين 18 أكتوبر 2021، مجموعة من الشباب وأهالى المفقودين في حادثة الغرق، التي جدت فجر أمس بسواحل الشابة، بغلق الطريق الرئيسية عدد 95 الرابطة بين المكنين والجمّ من ولاية المهدية على مستوى منطقة أولاد بوسيف، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 20

أكد وزير السياحة والصناعات التقليدية، محمّد المعز بلحسين، خلال زيارة أدّاها إلى ولاية القيروان بمناسبة الاحتفالات بذكرى المولد النبوي، تسجيل ارتفاع في عدد الليالي المقضاة بنسبة 18 بالمائة منذ بداية سنة 2021 وزيادة العائدات السياحية بنسبة 6.5 بالمائة

منذ دقيقة 21

شدد الأستاذ في القانون الدستوري، وعضو المجلس الوطني التأسيسي رابح الخرايفي ، اليوم الاثنين ،على أن المناهضة الفعلية للعنف السياسي الافتراضي في تونس تتطلب صياغة قانون خاص بهذه الجرائم.

{}