الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

وطنية

بسبب تساقط الأمطار:تواصل انقطاع حركة المرور بطرقات عدد من الولايات

:تحديث 22 20:20 2019 مارس
انقطاع حركة المرور
أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ مروري محين مساء اليوم الجمعة أنّه إثر تساقط كمّيات من الأمطار، سُجّل تواصل انقطاع في حركة المرور على مستوى:

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ مروري محين مساء اليوم الجمعة أنّه إثر تساقط كمّيات من الأمطار، سُجّل تواصل انقطاع في حركة المرور على مستوى:

القيروان:

- الطّريق المعبّدة و غير المرقّمة مستوى السرجة حاجب العيون الرابطة بين حاجب العيون والعلا بسبب فيضان وادي زرود ولا يمكن تحويل حركة المرور.

-الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين حاجب العيون والعلا عبر منطقة السرجة بسبب فيضان وادي زرود وتمّ تحويل حركة المرور عبر الطّريق الجهويّة رقم 73 الرابطة بين الوطنيّة رقم 03 مفترق الهوارب حفوز.

سليانة:

-الطّريق الجهويّة رقم 74 الرّابطة بين حمام بياضة وتبرسق والكريب بسبب فيضان وادي الحمحوم وتمّ تحويل حركة المرور عبر الطّريق الوطنيّة رقم 05.

-الطريق الجهوية رقم 171 مستوى عين بوسعدية الرابطة بين برقو والوسلاتية وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية رقم 04 ثم الطريق الجهوية رقم 73.

-الطريق المعبدة والغير مرقمة بين سليانة والقابل بسبب ارتفاع منسوب وادي جبارة وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

جندوبة:

-الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين الدخايليّة ووادي مليز بسبب فيضان وادي الرغاي وتمّ تحويل حركة المرور عبر الوطنيّة رقم 06 ثم الجهوية رقم 59.

-الطّريق المعبدة وغير المرقّمة الرّابطة بين هنشير الريحان وبياضة غار الدماء بسبب انزلاق ارضي وتراكم الأوحال وتم تحويل حركة المرور عبر قراسة ثم بياضة غار الدماء.

أريانة:

-الطّريق المحلية رقم 533 الرابطة بين رواد وقلعة الأندلس بسبب ارتفاع منسوب وادي مجردة وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق المحلية رقم 470 أو طريق رواد.

ودعت مستعملي الطّريق التّعديل من السّرعة وأخذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان والتّقيد بقواعد السّير والجولان وعدم المجازفة مع استعمال الأضواء أثناء التّنقل مبينة أنه يمكن الاتّصال بإدارة الارشاد المروري (إدارة عمليّات الحرس الوطني) على الأرقام التالية: 71960448 أو 71963512.

كما يمكن الاتّصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193 المجّاني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ ساعتين

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 3 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}