الأكثر مشاهدة

31 20:11 2020 ماي

تنظم لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صباح غد الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة 9.30، جلسة استماع إلى وزير التجارة محمد المسيليني حول ملف 'منظومة الدعم'، حسب ما اعلن عنه مجلس نواب الشعب اليوم الاحد

على المباشر

هدرة الأف أم
برنامج نناقش فيه مواضيع اجتماعية مختلفة ونستمع الى اراء ، مواقف و تجارب المواطنين في الموضوع
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

بسبب تواصل انقطاع الماء:غلق الطريق الرابطة بين تونس وبنزرت

12 13:56 2019 أوت
بسبب تواصل انقطاع الماء:غلق الطريق الرابطة بين تونس وبنزرت
قام عدد من المواطنين ظهر اليوم الاثنين بغلق الطريق الرابطة بين تونس وبنزرت على مستوى المنتزه النحلي احتجاجا على انقطاع الماء الصالح للشراب منذ يوم أمس بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك مما أدى إلى تعطل حركة المرور من وإلى بنزرت في الاتجاهين

ويشار إلى أن الماء منقطع بعدة مناطق بمختلف ولايات الجمهورية مما خلف حالة من الاستنكار الشديد لدى المواطنين رغم الوعود التي قدمتها الشركة بتدارك الاشكال .

ويذكر أن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد) خصصت  اجراءات استثنائية لمجابهة أي طارئ بخصوص تدفق أو اضطراب أو توزيع مياه الشرب خلال يوم عيد الأضحى .

وبينت الشركة بأنها جنّدت فرق استمرار ستتواجد بمقرات مختلف الأقاليم للتدخل العاجل عند الحاجة كما وضعت على ذمة المواطنين رقما أخضرا مجانيا (80100319 ) للابلاغ عن أي طارئ.

 

آخر الأخبار

منذ 24 ثانية

ذكرت صحيفة الأس الاسبانية أن برشلونة قد ألقى اللوم على رابطة الدوري الإسباني بعدم الإعلان عن اصابة 5 من لاعبيه بفيروس كورونا .

منذ 12 دقيقة

قالت عضو اللجنة العلمية لمقاومة فيروس كورونا جليلة بن خليل في مداخلة لها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إنه على الرغم من السيطرة على انتشار الفيروس داخل تونس فانه لا يمكن القول بأنه تمكنا من تخطي خطر هذا الوباء على اعتبار أن الفيروس ما زال منتشرا في العالم ومازال يشكل خطورة على بلادنا.

منذ 16 دقيقة

وضعت تفقدية طب الشغل والسلامة المهنية بوزارة الشؤون الإجتماعية جملة من إجراءات حفظ الصحة للتوقي من خطر إنتشار فيروس كورونا

{}