الأكثر مشاهدة

25 16:58 2021 سبتمبر

فاجأ أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بسبب سوء الأحوال الجوية...تغييرات تطرأ على رحلتي سفينة قرطاج

03 19:44 2019 سبتمبر
باخرة قرطاج
أعلنت الشركة التونسية للملاحة اليوم الثلاثاء عن حصول تغيير على الموعد الأصلي لانطلاق رحلتي سفينة "قرطاج" المتجهتين الى مرسيليا (فرنسا) يوم 4 سبتمبر 2019 و جنوة (إيطاليا) يوم 6 سبتمبر 2019، نظرا لسوء الأحول الجوية التي تسود حوض البحر الابيض المتوسط.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنّ رحلة تونس - مرسيليا، المبرمجة ليوم 4 سبتمبر 2019 ستنطلق في حدود منتصف الليل عوضا عن الساعة الثانية بعد الزوال.

ودعت الشركة المسافرين المعنيين إلى الحضور الى ميناء حلق الوادي على الساعة الخامسة من مساء غد الاربعاء للقيام بإجراءات التسجيل والعبور.

مشيرة  أنّ رحلة سفينة "قرطاج" بين تونس وجنوة، المبرمجة ليوم 6 سبتمبر 2019، على الساعة الثامنة ليلا، ستغادر الميناء على الساعة الرابعة صباحا يوم 7 سبتمبر 2019 مما يتطلب من المسافرين، الحضور الى ميناء حلق الوادي بداية من الساعة العاشرة ليلا لإتمام اجراءات التسجيل والعبور.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تعتزم الشركة الجهوية للنقل بصفاقس تركيز "منظومة ذكية لاقتطاع تذاكر الركوب" بحافلاتها تتعلقّ مبدئيا بخطوط النقل بين المدن وذلك مع بداية شهر نوفمبر 2021.

منذ ساعة

أصدرت مساء اليوم الثلاثاء دائرة الاتهام بمحكمة الإستئناف بالمنستير بطاقة إيداع بالسجن ضد قابض بفرع شركة الكهرباء و الغاز بالجم من ولاية المهدية بسبب تورطه في الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 65 الف دينار وذلك اثر تدقيق قامت به إدارة التدقيق بالشركة المذكورة وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان اف أم بالجهة.

منذ ساعة

قامت وزارة الصحة بإضافة خانة جديدة في منظومة ايفاكس دخلت حيز العمل اليوم الثلاثاء .

{}