الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

بطاقة إيداع بالسجن في حق النائب المجمد لطفي علي

31 20:26 2021 أوت
بطاقة إيداع بالسجن في حق النائب المجمد لطفي علي
أصدر قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، اليوم الثلاثاء، بطاقة ايداع بالسجن في حق لطفي علي، عضو البرلمان المجمدة صلاحياته، في علاقة بإحدى صفقات نقل مادة الفسفاط.

وقال المساعد الأول لقاضي التحقيق بالقطب، كمال السفسافي، مساء اليوم لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إن لطفي علي الموقوف على ذمة التحقيق منذ أيام، أودع سجن المرناقية، بموجب بطاقة إيداع إثر الاستماع إلى أقواله في إحدى صفقات نقل مادة الفسفاط.
وأضاف السفسافي أنه تقرر أيضا تحجير السفر على لطفي علي بموجب قرار صادر عن قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي في صفقة ثانية تخص نقل مادة الفسفاط.
ولطفي علي ملاحق في ثلاث قضايا، وتم تأجيل استنطاقه في القضية الثالثة، والتي تخص غسل الأموال، وهي قضية مرفوعة ضده منذ سنة 2019.
وتم توقيف لطفي علي يوم 21 أوت الجاري بمنزل بجهة لافايات بالعاصمة رفقة زوجته، وقد صدرت في شأنه ثلاثة مناشير تفتيش لفائدة الفرقة المركزية لمكافحة الجرائم الإقتصادية والمالية للحرس الوطني بالعوينة، من أجل التدليس ومسك وإستعمال مدلس وفساد مالي وإداري وتبييض الأموال والإثراء غير المشروع وتضارب المصالح.

(وات)

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد مراسل الجزيرة بوفاة طفل بمستشفى كمال عدوان شمالي غزة بسبب سوء التغذية وعدم توفر العلاج

منذ دقيقة 13

أكدت صحيفة كورييري ديللو سبورت الإيطالي اليوم الخميس أن المهاجم البلجيكي لفريق روما لوكاكو يريد مواصلة مشواره الكروي مع نادي العاصمة 

منذ دقيقة 12

أهدرت الأسر في جميع القارات أكثر من مليار وجبة يوميا عام 2022، في حين تضرر 783 مليون شخص من الجوع وواجه ثلث البشرية انعداما للأمن الغذائي