الأكثر مشاهدة

07 19:47 2021 مارس

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

وطنية

بعد اتهام نبيل القروي للأمن بإعاقة نشاط جمعيته الخيرية ... وزارة الداخلية توضح

03 11:24 2019 أوت
بعد اتهام نبيل القروي للأمن بإعاقة نشاط جمعيته الخيرية ... وزارة الداخلية توضح
أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها أنه تبعا لما جاء بتصريحات نبيل القروي أثناء مشاركته في برنامج “تونس اليوم” على قناة الحوار التونسي بتاريخ 02 أوت 2019 والتي أفاد فيها وأن وحدات الحرس الوطني أعاقت نشاط جمعيته الخيرية (خليل تونس) مما منعه من تقديم 60 ألف وجبة إفطار من بين 100 ألف، إضافة إلى إزالتها للطاولات المعدّة لتقديم موائد الإفطار

 نفت وزارة الداخلية ما ورد بهذه التصريحات مؤكدة أن كل وحدات قوات الأمن الداخلي بما في ذلك التابعة منها لسلك الحرس الوطني تعمل في كنف الحياد وعلى نفس المسافة من كل الأحزاب ومكونات المجتمع المدني وتشير إلى أنها تعمل دائما على تقديم التسهيلات لكافة الأطراف بمناسبة الأنشطة الخيرية والجمعياتية متى تم التنسيق معها ومع السلط الجهوية بصفة مسبقة وذلك في إطار القانون والتراتيب الجاري بها العمل خاصة في المناطق الخاضعة لإجراءات وترتيبات أمنية استثنائية.
ودعت إلى النأي بالمؤسسة الأمنية عن كل التجاذبات الحزبية حتى تتفرغ للقيام بمهامها الوطنية لاسيما في هذا الظرف الحساس والبلاد تستعد لمحطات انتخابية هامة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

سجلت تونس 24 حالة وفاة و313 اصابة جديدة بفيروس كورونا من جملة 3126 تحليلا مخبريا تم اجرائها أمس الأحد وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها.

منذ ساعات 6

أطلق الجيش اللبناني مساء اليوم الاثنين، النار على طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الصهيوني كانت تحلق فوق مركزه في ميس الجبل وفق ما أفادت به وكالة رويترز نقلا عن وسائل اعلام لبنانية.

منذ ساعات 6

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي يوم الاثنين إن إدارة الرئيس جو بايدن ما زالت قلقة من الهجمات المتزايدة على السعودية، وإن المملكة تواجه "تهديدات أمنية حقيقية" من جماعة الحوثي.

{}