الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

بعد تهجّم مخلوف عليه...نقابة الصحفيين تعرب عن تضامنها مع هيثم المكّي

15 22:32 2020 ماي
بعد تهجّم مخلوف عليه...نقابة الصحفيين تعرب عن تضامنها مع هيثم المكّي
عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في بيان لها اليوم الجمعة عن تضامنها التام مع الصحفي هيثم المكي بعد أن أقدم رئيس كتلة إئتلاف الكرامة بمجلس نواب الشعب سيف الدين مخلوف على التهجم عليه واصفا إياه بـ"الكلب" خلال حضوره في برنامج ' ميدي شو ' على أمواج اذاعة موزاييك أف أم .

ودعت النقابة الى التصدي لخطابات الكراهية والعنف السياسي المسلط على حريّة الإعلام محذرة من خطورة مثل هذا الخطاب السياسي العنيف الصادر عن مخلوف وزملائه والذي يقوم على الكراهية والتحريض ضدّ الصحفيين وهو ما يهدّد سلامتهم الجسدية.

وشددت على أنّ الاحتجاج والتظلم ضدّ أداء وسائل الإعلام أو صحفيين بعينهم يكون عبر القنوات التعديلية مثل هيئة الاتصال السمعي البصري ومجلس الصحافة فضلا عن القضاء وليس عن طريق التحريض وبثّ خطابات الكراهية والعنف السياسي .

واعتبرت أن هذه الممارسات الخطيرة الصادرة عن أعضاء بمجلس نواب الشعب  تؤشر على حجم التهديدات التي باتت تمسّ من الحقوق والحريات الدستورية لاسيما على إثر المبادرة التشريعية اللادستورية التي تقدم بها نفس الطرف السياسي في البرلمان من أجل السطو على الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري وجعلها في خدمة أجندات مشبوهة لبعض الأحزاب السياسية ولوبيات المال فاسد.

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أقصي مستقبل المرسى مضيفه النادي الصفاقسي من سباق الكأس بعد فوزه بهدف مقابل صفر في ختام مقابلات اليوم من الدور 16 

منذ دقائق 8

انتخب اعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم (77 عضوا) مساء الجمعة نائبين اثنين لرئيس المجلس وهما يوسف البرقاوي وزكية المعروفي.

منذ ساعة

أختتمت اليوم الجمعة 19 أفريل 2024 ورشة إعداد استراتيجية عمل الجمعية التونسية لقرى أطفال "س و س" للسنوات الخمس القادمة 2024-2029 وأشار المدير الوطني للجمعية التونسية لقرى أطفال "س و س" أشرف السعيدي أن الهدف الأساسي للجمعية هو ترفيع في عدد المنتفعين من 3000 طفل وشاب سنة 2023 إلى 7000 بحلول سنة 2029.