الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

بعد حادثة انتحال صفة في المباشر: الموفق الإعلامي لموزاييك يتحدث عن الإجراءات المتبعة

23 21:23 2019 نوفمبر
موزاييك اف ام
أكد الموفق الإعلامي لإذاعة موزاييك الهادي السنوسي أنه تم رصد مخالفتين مثلتا تجاوزا خطيرا للميثاق التحريري للمؤسسة الإعلامية خلال برنامج '' نجوم'' الذي تم بثه اليوم السبت من الساعة منتصف النهار الى الساعة الثانية ظهرا.

وأشار السنوسي في تصريح لديوان اف ام الى ان فريق البرنامج تطرق لموضوع لا يزال في طور الأبحاث الأمنية ولم يتم البت فيه قضائيا كما تم استدعاء '' شاهدة '' والخوض في تفاصيل القضية وهو ما يمثل مخالفة جسيمة.

كما تم السماح لشخص غريب بدخول الاستوديو اثناء البث المباشر دون التثبت في هويته وتعمده انتحال صفة قريب المرحوم "آدم بوليفة" الذي توفي في مطعم ''الماديسون'' بالعاصمة.

وكشف الهادي السنوسي انه قدم لإدارة الإذاعة تقريرا عن الخروقات الحاصلة والتي سارعت الى الإيقاف المؤقت لكامل فريق ''نجوم'' وفتح بحث داخلي حيث سيتم خلاله الاستماع الى جميع الأطراف واتخاذ القرارات اللازمة التزاما من المؤسسة باحترام اخلاقيات المهنة الصحفية والحفاظ على مصداقيتها امام مستمعيها.

وتجدر الإشارة الى ان أحد الأشخاص تدخل في حلقة اليوم من برنامج نجوم الذي تبثه إذاعة موزاييك وقدم نفسه باسم "معتز بوليفة"، أحد أقرباء الضحية ادم بوليفة وساند رواية مريم الدباغ التي نفت فيها تورطها في مقتل الضحية وأكد أنه كان حاضرا في طاولة ادم زمن الواقعة.

وتدخل بعد حوالي نصف ساعة والد ادم بوليفة الذي نفى معرفته بضيف الحصة معتز بوليفة وانه لا يمت بصلة الى العائلة الموسعة مؤكدا ان هذا الشخص امضى في بيته 3 أيام بعد ان اكد انه تابع لفريق الحقائق الأربع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 6

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 6

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم