الأكثر مشاهدة

26 08:20 2020 سبتمبر

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء أمس الجمعة، أنه تم القبض على المتهم بقتل الشابة 'رحمة' في ما يعرف بجريمة 'عين زغوان' بتونس بالعاصمة.

على المباشر

وطنية

بعد حل أزمة التعليم الثانوي... نحو إلغاء إضراب يومي 20 و 21 فيفري

:تحديث 07 11:47 2019 فيفري
أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن

أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن هنالك تقدما واضحا وملموسا فيما يتعلق بالزيادة في أجور الوظيفة العمومية مشيرا إلى أن مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة سيعرض اليوم خلال هيئةإدارية وطنية يعقدها الاتحاد العام التونسي للشغل على الساعة الواحدة ظهرا من الأجل المصادقة عليه وسيتم على ضوئه الإعلان عن الغاء الاضراب من عدمه المزمع تنفيذه يومي 20 و 21 فيفري 2019 وفق قوله لديوان أف أم.

وفيما يتعلق بملف التعليم الثانوي افاد الطاهري بان الوفد النقابي للجامعة العامة للتعليم الثانوي والمكتب التنفيذي بصدد النظر حاليا في مشروع محضر جلسة وسيعرض هذا المحضر بدوره على الهيئة الوطنية ظهر اليوم للمصادقة عليه على أن يتم بعد غد عقد هيئة إدارية قطاعية في التعليم الثانوي يتم على إثرها الإعلان رسميا على الاتفاق بشان ملف التعليم الثانوي.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 42 دقيقة

توفيت فجر اليوم الأحد الناشطة السياسية حليمة المعالج بعد أيام من اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

منذ ساعة

قال عمدة العاصمة الروسية سيرغي سوبيانين، اليوم الأحد، إنه تم حتى الآن تطعيم أكثر من 3 آلاف شخص من سكان موسكو باللقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

منذ ساعة

سجلت جزيرة قرقنة 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ الجمعة 25 سبتمبر 2020 منها 3 إصابات لإطارات طبية وشبه طبية وبذلك يرتفع عدد الإصابات الجملية الى 21 حالة منذ بداية الوباء وفق ما افاد به مصدر طبي مطلع لديوان اف ام.

{}