الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

بعد حل أزمة التعليم الثانوي... نحو إلغاء إضراب يومي 20 و 21 فيفري

:تحديث 07 11:47 2019 فيفري
أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن

أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن هنالك تقدما واضحا وملموسا فيما يتعلق بالزيادة في أجور الوظيفة العمومية مشيرا إلى أن مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة سيعرض اليوم خلال هيئةإدارية وطنية يعقدها الاتحاد العام التونسي للشغل على الساعة الواحدة ظهرا من الأجل المصادقة عليه وسيتم على ضوئه الإعلان عن الغاء الاضراب من عدمه المزمع تنفيذه يومي 20 و 21 فيفري 2019 وفق قوله لديوان أف أم.

وفيما يتعلق بملف التعليم الثانوي افاد الطاهري بان الوفد النقابي للجامعة العامة للتعليم الثانوي والمكتب التنفيذي بصدد النظر حاليا في مشروع محضر جلسة وسيعرض هذا المحضر بدوره على الهيئة الوطنية ظهر اليوم للمصادقة عليه على أن يتم بعد غد عقد هيئة إدارية قطاعية في التعليم الثانوي يتم على إثرها الإعلان رسميا على الاتفاق بشان ملف التعليم الثانوي.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ دقيقة 11

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ دقيقة 33

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

{}