الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 15

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

بعد حل أزمة التعليم الثانوي... نحو إلغاء إضراب يومي 20 و 21 فيفري

:تحديث 07 11:47 2019 فيفري
أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن

أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن هنالك تقدما واضحا وملموسا فيما يتعلق بالزيادة في أجور الوظيفة العمومية مشيرا إلى أن مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة سيعرض اليوم خلال هيئةإدارية وطنية يعقدها الاتحاد العام التونسي للشغل على الساعة الواحدة ظهرا من الأجل المصادقة عليه وسيتم على ضوئه الإعلان عن الغاء الاضراب من عدمه المزمع تنفيذه يومي 20 و 21 فيفري 2019 وفق قوله لديوان أف أم.

وفيما يتعلق بملف التعليم الثانوي افاد الطاهري بان الوفد النقابي للجامعة العامة للتعليم الثانوي والمكتب التنفيذي بصدد النظر حاليا في مشروع محضر جلسة وسيعرض هذا المحضر بدوره على الهيئة الوطنية ظهر اليوم للمصادقة عليه على أن يتم بعد غد عقد هيئة إدارية قطاعية في التعليم الثانوي يتم على إثرها الإعلان رسميا على الاتفاق بشان ملف التعليم الثانوي.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قالت منظمة الصحة العالمية أمس الأربعاء إن سلالات فيروس كورونا المكتشفة في بريطانيا وجنوب أفريقيا والبرازيل انتشرت لحد الآن في 109 دول في العالم.

منذ دقيقة 37

رفض القضاء الفرنسي أمس الأربعاء ترحيل بلحسن الطرابلسي، صهر الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، إلى بلده بسبب ما اعتبره وجود "خطر حقيقي لمعاملة غير إنسانية ومهينة".

منذ ساعة

أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم أمس الاربعاء 27 جانفي 2021

{}