الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بعد حل أزمة التعليم الثانوي... نحو إلغاء إضراب يومي 20 و 21 فيفري

:تحديث 07 11:47 2019 فيفري
أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن

أكد الأمين العام المساعد بالمنظمة الشغيلة سامي الطاهري أن هنالك تقدما واضحا وملموسا فيما يتعلق بالزيادة في أجور الوظيفة العمومية مشيرا إلى أن مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة سيعرض اليوم خلال هيئةإدارية وطنية يعقدها الاتحاد العام التونسي للشغل على الساعة الواحدة ظهرا من الأجل المصادقة عليه وسيتم على ضوئه الإعلان عن الغاء الاضراب من عدمه المزمع تنفيذه يومي 20 و 21 فيفري 2019 وفق قوله لديوان أف أم.

وفيما يتعلق بملف التعليم الثانوي افاد الطاهري بان الوفد النقابي للجامعة العامة للتعليم الثانوي والمكتب التنفيذي بصدد النظر حاليا في مشروع محضر جلسة وسيعرض هذا المحضر بدوره على الهيئة الوطنية ظهر اليوم للمصادقة عليه على أن يتم بعد غد عقد هيئة إدارية قطاعية في التعليم الثانوي يتم على إثرها الإعلان رسميا على الاتفاق بشان ملف التعليم الثانوي.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

دعت وزارة الداخلية المواطنين إلى الإلتزام بتطبيق مقتضيات منع الجولان والحجر الصحي الشامل الذي قرّر مجلس الأمن القومي مساء اليوم الثلاثاء التمديد فيه لمدة أسبوعين بداية من يوم 5 أفريل 2020.

منذ 6 ساعات

أبرز أخبار اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

منذ 6 ساعات

اعلنت وزارة الصحة في بيان مساء اليوم الثلاثاء أنه بتاريخ 30 مارس 2020، تم تسجيل 32 حالة إصابة جديدة من مجموع 442 تحليلا مخبريا (المخبر المرجعي بمستشفى شارل نيكول: 234 تحليلا (مخبر معهد باستور: 208 تحليلا) ليصبح العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت وتحيين المعطيات، 394 حالة مؤكدة من بين 4194 تحليلا جمليا.

{}