الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

بعد قرار 'الكنام ' عدم التكفل بدوائها ... عائلة امرأة مصابة بالسرطان توجّه نداء استغاثة

:تحديث 23 18:09 2022 ماي
بعد قرار  'الكنام '  عدم التكفل بدوائها ... عائلة امرأة مصابة بالسرطان توجّه نداء استغاثة
وجّهت عائلة امرأة مصابة بالسرطان اليوم الاثنين نداء استغاثة لوزارة الشؤون الاجتماعية وذلك بعد قرار الصندوق الوطني للتأمين على المرض 'الكنام ' عدم التكفل بدوائها نظرا لكونه غير متحصل على ترخيص للتسويق بالبلاد التونسية ، وفق ما تبينه نسخة من القرار اطلعت عليها ديوان أف أم .

وقالت شقيقة المصابة في تصريح للديوان انها لا تطلب من وزارة الشؤون الاجتماعية غير مساعدتها في الحصول على دوائها لافتة الى أنها في حالة صحية صعبة نظرا لتأخرها في الحصول على الدواء اللازم.

وتقدمت المصابة  البالغة من العمر 38 سنة و هي أم لأربعة أطفال و تقطن بولاية زغوان اليوم الاثنين بمطلب الى وزارة الشؤون الاجتماعية لعرض ملفها  (المرقم تحت عدد 19-2022-3627  لدى الكنام ) على أنظار اللجنة الخصوصية صلب الوزارة للحصول على هذا الدواء .

 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزير الاقتصاد بقصر قرطاج على ضرورة أن تكون الخيارات في مشروع قانون المالية الذي يجري اعداده على قاعدة ما ورد في دستور 25 جويلية من حقوق و توزيع عادل للثروت على أساس العدل الاجتماعي.

منذ دقيقة 28

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزير الاقتصاد بقصر قرطاج انه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة استرجاع جزء من الأموال في اطار مرسوم الصلح الجزائي، معربا عن أسفه لبقاء قضايا في المحاكم دون بت لأكثر من عشر سنوات.

منذ ساعة

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بصفاقس، اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بالتنسيق مع مصالح الشرطة البلدية من حجز 5 أطنان من مادة السكر المدعم بصفاقس المدينة، كانت محملة على متن شاحنة حيث يتم ترويجها دون احترام التراتيب والقرارات المتخذة في الغرض.