الأكثر مشاهدة

17 15:35 2020 سبتمبر

أكد والي صفاقس انيس الوسلاتي اليوم الخميس أن الوضع الوبائي يستوجب مزيد اليقظة والحذر لتفادي كل ارتداد أو انتكاسة وذلك بتفعيل جميع البروتوكولات الصحية لمختلف القطاعات وإجبارية ارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي مشددا على ضرورة التنسيق بين جميع البلديات لإصدار قرارات استباقية للتصدي لانتشار الفيروس بالأسواق والفضاءات العامة والمحلات المفتوحة للعموم ومتابعة المخالفين والردع طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

على المباشر

El-Mundofoot
غرامكم الليغا الاسبانية الcalcio الايطالي .. التكتيك الاوروبي و champions league مالا حضروا رواحكم للBig Saturday .. كل سبت في الMondo Foot مع َوسيم جعبيري
تنشيط وسيم جعبيري
وطنية

بلاغ مروري بمناسبة انتهاء العطلة المدرسية

:تحديث 10 11:39 2019 فيفري
بلاغ مروري
تدعو إدارة شرطة المرور

تدعو إدارة شرطة المرور، بمناسبة انتهاء العطلة المدرسيّة لنصف الثّلاثي الثّاني اليوم الاحد، مستعملي الطّريق إلى الالتزام بتطبيق القانون والامتثال الكلّي إلى أحكام مجلّة الطّرقات واحترام علامات المرور والسياقة المتّزنة والتّقيد بالسّرعة القانونيّة.

كما دعت إدارة شرطة المرور مستعملي الطريق الى ترك مسافة الأمان وعدم نقل ركّاب على وسيلة غير مهيّأة لذلك وتجنّب السّياقة في حالة تعب حفاظا على الأرواح والممتلكات، وذلك اعتبارا للكثافة التّي ستشهدها حركة المرور بعديد الطّرقات بمناسبة انتهاء العطلة المدرسية، حسب بلاغ أصدرته وزارة الداخلية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تدور اليوم السبت مباراتا الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة اليد

منذ 11 ساعة

أبرز أخبار يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020

منذ 11 ساعة

سجلت ولاية المنستير اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020، 79 حالة عدوى محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات بالجهة إلى 794 وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة

{}