الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
وطنية

بمناسبة عيد الأضحى : اجراءات جديدة تخص القطارات

08 16:20 2019 أوت
بمناسبة عيد الأضحى : اجراءات جديدة تخص القطارات
بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، أعدّت الشركة الوطنيّة للسّكك الحديديّة التونسيّة برنامجًا يعتمد على تدعيم تركيبة القطارات المنتظمة بعربات أخرى و ذلك على خطوط السّكك الحديديّة الرّابطة بين المدن

مما سيمكّن من توفير أكثر من 147 ألف مقعد  حيث يمتدّ هذا العرض من 09 إلى 19 أوت 2019 و يتضمّن برمجة 565 قطارا وفق بلاغ صادر عن الشركة.
ولتأمين أفضل ظروف السّفر، جنّدت الشّركة كافة إمكانياتها البشرية و المادية لهذا الغرض و وضعت على ذمة حرفائها بالمحطّات المعطيات والمعلومات الضرورية عن السّفرات المبرمجة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها، بأنه تم أمس الأربعاء، تطعيم 11 ألفا و753 شخصا باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، من بينهم 3908 أشخاص تلقوا التطعيم الأول من اللقاح و5124 آخرين تلقوا الجرعة الثالثة منه.

منذ دقيقة 16

انتقد الأمين العام للحزب الجمهوري في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك، قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد، المتعلق بإصدار مرسوم ينص على وضع حد للمنح والامتيازات المخولة لأعضاء المجلس الأعلى للقضاء.

منذ دقيقة 37

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مس الأربعاء أنه سيتم ابتداء من 27 جانفي الجاري رفع أغلب القيود الصحية المفروضة في بريطانيا لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

{}