الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

وطنية

بمناسبة عيد الأضحى : اجراءات جديدة تخص القطارات

08 17:20 2019 أوت
بمناسبة عيد الأضحى : اجراءات جديدة تخص القطارات
بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، أعدّت الشركة الوطنيّة للسّكك الحديديّة التونسيّة برنامجًا يعتمد على تدعيم تركيبة القطارات المنتظمة بعربات أخرى و ذلك على خطوط السّكك الحديديّة الرّابطة بين المدن

مما سيمكّن من توفير أكثر من 147 ألف مقعد  حيث يمتدّ هذا العرض من 09 إلى 19 أوت 2019 و يتضمّن برمجة 565 قطارا وفق بلاغ صادر عن الشركة.
ولتأمين أفضل ظروف السّفر، جنّدت الشّركة كافة إمكانياتها البشرية و المادية لهذا الغرض و وضعت على ذمة حرفائها بالمحطّات المعطيات والمعلومات الضرورية عن السّفرات المبرمجة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الأحد 18 افريل 2021، عن إصابة 97 مواطنًا في حادث انقلاب قطار القاهرة_المنصورة بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

منذ دقيقة 17

أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال اشرافه اليوم الأحد 18 أفريل 2021، على موكب الاحتفال بالذكرى 65 لعيد قوات الأمن الداخلي بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، على أنّه “القائد الاعلى للقوات المسلحة العسكرية وللقوات المسلحة المدنية ولكلّ الأسلاك التي وردت في القانون المتعلق بالقوات المسلحة المدنية” .

منذ دقيقة 29

أصدرت محكمة باليرمو في صقلية جنوب ايطاليا، أمس السبت قرارا بمقاضاة ماتيو سالفيني، زعيم حزب الرابطة الإيطالي اليميني المتطرف، بتهمة احتجاز مهاجرين في البحر بشكل غير قانوني عام 2019 عندما كان وزيرا للداخلية.

{}