الأكثر مشاهدة

26 17:40 2020 ماي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنزل شاكر اليوم الثلاثاء من حجز 5500 علبة جعة معدة للترويج خلسة كانت على متن شاحنة خفيفة لا تحمل لوحات منجمية وذلك اثر عملية ملاحقة لمسافة بلغت 20 كيلومترا، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بنك التضامن يدعم صندوق 1818 لمكافحة الكورونا

02 20:28 2020 أفريل
أقر البنك التونسي للتضامن جملة من الاجراءات الاستثنائية لمعاضدة جهود الدولة في المد التضامني والاجتماعي لمجابهة وباء الكورونا وفي مساندة المشاريع والمؤسسات الصغرى والمتضررة.
أقر البنك التونسي للتضامن جملة من الاجراءات الاستثنائية لمعاضدة جهود الدولة في المد التضامني والاجتماعي لمجابهة وباء الكورونا وفي مساندة المشاريع والمؤسسات الصغرى والمتضررة.

وتتمثل هذه الاجراءات في المساهمة في دعم صندوق مكافحة الكورونا 1818 بمبلغ قدره واحد مليون دينارإضافة إلى مبلغ 200 ألف دينارتمّ تحويله إلى الصندوق عن طريق الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية إضافة إلى تمكين أربعة آلاف عائلة من الفئات محدودة الدخل من طرود غذائية عن طريق الإتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بمبلغ جملي قدره 250 ألف دينار.
كما يعتزم البنك اتخاذ جملة من الإجراءات الاخرى في مجال إنقاذ المشاريع والمؤسسات الصغرى المتضررة تتمثل في إرجاء خلاص أقساط القروض المتعلقة بأشهر مارس إلى موفى شهر سبتمبر 2020 والذي سيشمل حوالي 23 ألف حريف بمبالغ أقساط للتأجيل تقدر بحوالي 63 مليون دينار وقد تم وضع مطلب إلكتروني على ذمة الحرفاء يتم تعميره عبر الهاتف الجوال أو الحاسوب وإرساله إلكترونيا إلى البنك عبر موقع الواب.


 https://www.bts.com.tn/demande-de-report-decheances/ 

أو صفحة التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/bts.bank.officiel/
هذا وقد تقرر أيضا رصد إعتمادات قدرها 50 مليون دينارلإعادة تمويل المشاريع والمؤسسات الصغرى المتضررة في شكل مال متداول لتمكين هذه المؤسسات من السيولة الكافية لإستئناف نشاطها إلى جانب رصد مبلغ قدره 10 مليون دينار لدعم تمويل المشاريع والمؤسسات الصغرى الناشطة في مختلف الاختصاصات الطبية وشبه الطبية.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

أعطى وزير الرياضة الإيطالي "فينتشنزو سبادافورا" الضوء الأخضر لاستئناف الدوري المحلي لكرة القدم في 20 جوان البادم إثر اجتماع عقده عبر تقنية الاتصال بالفيديو بمسؤولي الاتحاد الإيطالي ومسؤولي الدوري.

منذ 29 دقيقة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة اليوم الخميس

منذ 55 دقيقة

تنطلق الدورة 36 لمعرض قابس الدولي يوم 25 جوان لتتواصل إلى غاية 13 جويلية بقصر المعارض بالكرنيش وفق ما أفاد به رئيس مدير عام معرض قابس زهير بن عثمان.

{}