الأكثر مشاهدة

27 23:04 2020 مارس

توفي مساء اليوم الجمعة المصاب الثاني بفيروس كورونا في صفاقس وفق ما أفاد به رئيس قسم الانعاش بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس منير بوعزيز.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بن سدرين: الدولة فوتت فرصة استرجاع أكثر من 1000 مليار

26 23:15 2019 مارس
أكدت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين ان الدولة التونسية

أكدت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين ان الدولة التونسية ممثلة في المكلف العام بنزاعات الدولة رفضت تعويضات مالية قدرت بأكثر من 1000 مليون دينار متاتية من أصهار الرئيس المخلوع بن علي وفي إطار معاهدة صلح بين الدولة التونسية وهذه الشخصيات.

واشارت بن سدرين حضورها في برنامج “نحن هنا” على قناة قرطاج+ أن عماد الطرابلسي قدّم تعويضا بـ300 مليار الا الدولة رفضت امضاء الاتفاق النهائي بعد أن تمّ توقيع اتفاق مبدئي معه، فيما قدم صخر الماطري تعويضا بقيمة 500 مليون دينار وقوبل بنفس الرفض دون تعليل او تقديم اسباب واضحة وفق تعبيرها.

وأضافت بن سدرين أنّه كان من الممكن الحصول على تعويض بقيمة 1000 مليون دينار من صهر الرئيس المخلوع بلحسن الطرابلسي الا ان تم رفضها مجددا من طرف المكلف بنزاعات الدولة.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

29 11:17 2020 مارس

تم تحويل قسم الأمراض الصدرية بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس إلى مركز طبي خاص بالتكفل بالمصابين بفيروس الكورونا

26 18:44 2020 مارس

عبر صاحب مصنع خاص بصناعة الأقنعة الواقية من فيروس كورونا في صفاقس حسان كنو عن استيائه من غياب بعض المواد الأولية لصنع هذه الأقنعة التي يستغرق صناعة القناع الواحد منها حوالي الساعة والنصف من الزمن ومشيرا الى ان الأولوية هي لاعوان الصحة في توزيع هذه الاقنعة

25 16:21 2020 مارس

قال والي قابس المنجي ثامر إنه قد تمّ تكوين فرق مشتركة من الجيش والأمن الوطنيين والطاقم الصحّي لفرض الحضر الصحّي الشامل وللقيام بالتحاليل اللازمة خاصة على الوافدين من القطر الليبي وذلك في إطار تنفيذ الإجراءات المعلنة للتصدّي لانتشار فيروس كورونا

{}