الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 7

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
وطنية

بودربالة : مجلس نواب الشعب أثبت مجدّدا أنّه مجلس الإرادة الشعبية

10 23:39 2023 ديسمبر
بودربالة : مجلس نواب الشعب أثبت مجدّدا أنّه مجلس الإرادة الشعبية
قال رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة في كلمة له اليوم الأحد ان مجلس نواب الشعب أثبت مجدّدا أنّه مجلس الإرادة الشعبية التي قطعت مع كلّ مخلّفات الحقبة السابقة، ويرنو إلى التأسيس لمرحلة جديدة من تاريخ البلاد نحو ضمان كرامة المواطن التونسي وتكريس مقومات السيادة الوطنية الحقيقية.

وشدد على جدية المجلس وحرصه على خدمة الصالح العام، واستعداده للنظر في المشاريع التي تكتسي أهمية بالغة سواء فيما يتعلّق بالتنزيل التشريعي للدستور وملاءمة القوانين الحالية مع مقتضياته ومع فلسفته، وأيضا فيما يتصل بالمشاريع التي من شأنها تحسين الأوضاع المعيشيّة.

واكد في هذا السياق الحرص على قيام المجلس بكلّ أعماله في إطار التناغم والتعاون بين الوظيفتين التنفيذية والتشريعية خدمة للشعب التونسي وللمصلحة العليا للبلاد.

وابرز العزم على مزيد حوكمة العمل النيابي وتفعيل دور مختلف الهياكل النيابية والارتقاء بالأداء المتّصل بالمهام الدستورية الموكولة إلى مجلس نواب الشعب، على اساس العمل التشاركي وبلوغ الأهداف الجامعة لمختلف مؤسّسات الدولة.

واكد ضرورة تلاؤم الرؤى والتصورات مع خيارات وتوجّهات مسار 25 جويلية الذي جاء استجابة للمطالب الشعبية للقطع مع الحيف والفساد ولصدّ كل محاولات إرباك وإضعاف الدولة من جهة، ولإعادة الحقوق لهذا الشعب الذي عانى من ويلات التفقير والتهميش، من جهة أخرى.

وابرز في ختام كلمته الاستعداد للمضي في الإصلاح وفي البناء على أساس الثقة في الدولة وفي الشعب، والتسلّح بالعزيمة، والاقبال على العمل والبذل من أجل عزّة تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 36

تعرض مهاجم النادي الإفريقي النيجيري كينغسلاي ايدو لإصابة عضلية في مواجهة النجم الساحلي الأخيرة

منذ دقيقة 50

ألقى وزير الدّاخليّة، كمال الفقـي، اليوم الخميس، بالعاصمة الإيطاليّة رُوما، كلمة في الاجتماع التنسيقي الدّولي رفيع المُستوى

منذ دقيقة 56

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية بتاريخ 2 ماي 2024 الأمر المتعلق بضبط التنظيم الاداري والمالي للوكالة الوطنية للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات وطرق تسييرها