الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

بوعلي المباركي: لاتحاد الشغل دور في الانتخابات القادمة

:تحديث 23 14:17 2019 فيفري
بوعلي المباركي
اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي

اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي اليوم السبت بمناسبة اشرافه على اجتماع الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير، أنه سيكون لاتحاد الشغل دور في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2019 يتمثل اساسا في المحافظة على مواعيد الانتخابات و الحرص على أن تكون الانتخابات ديمقراطية و شفافة و نزيهة.

و أوضح بوعلي المباركي أن الهيئات الإدارية للاتحاد ستجتمع و أن المجلس الوطني سوف ينعقد قبل موعد الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية أو التشريعية من عدمها.

و اكد المباركي تحقيق الاتحاد للحد الأدنى على المستوى الاجتماعي من خلال المفاوضات التي جمعته باتحاد الصناعة و التجارة أو رئيس الحكومة أو وزارة التجارة و التوصل إلى اتفاقات مهمة في هذا الظرف الصعب خاصة و أن الدولة و الاقتصاد الوطني يمران بصعوبات كبرى، على حد تعبيره.

ويشار الى ان الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير التأمت اليوم السبت لتقييم نتائج المفاوضات الاجتماعية وأهم المحطات الاجتماعية والسياسية القادمة و موقف الاتحاد من عدة ملفات وطنية واجتماعية واقتصادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تشهد الصيدليات الخاصة هذه الأيام نقصا في توفير الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة على غرار مرض السكري، نظرا لنقص على مستوى عملي التزود ببعض المواد الأولية لصناعة الأدوية وعدد من العوامل الأخرى، حسب ما أفاد به (وات) رئيس المجلس الوطني لهيئة الصيادلة علي بصيلة، الإربعاء.

منذ دقيقة 15

قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، مساء اليوم الأربعاء، بـ4 أشهر سجنا في حق عضو مجلس نواب الشعب المعلقة أعماله، فيصل التبيني، من أجل تهمة ترويج أخبار زائفة، و4 أشهر إضافية من أجل تهمة الدعوة الى العصيان المدني، مع اسعافه بتأجيل العقاب البدني، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالجهة، يسري السلطاني.

منذ دقيقة 13

وصف عدد من ممتهني التجارة البينية مع ليبيا من جهة بن قردان نسق نشاطهم بالضعيف وذلك بعد فتح حركة العبور بين تونس وليبيا وفق ما أكده أمين مال جمعية التجار ببن قردان التاجر فتحي المعيات.

{}