الأكثر مشاهدة

11 12:09 2024 أفريل

يتميز الوضع الجوي لبقية هذا اليوم بنزول أمطار متفرقة بأغلب الجهات وتكون مؤقتا رعدية بالجنوب و محليا غزيرة خاصة بولايتي مدنين و تطاوين حيث يتراوح مجموعها بين 30 و 50 مليمترا، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
وطنية

بوعلي المباركي: لاتحاد الشغل دور في الانتخابات القادمة

:تحديث 23 14:17 2019 فيفري
بوعلي المباركي
اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي

اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي اليوم السبت بمناسبة اشرافه على اجتماع الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير، أنه سيكون لاتحاد الشغل دور في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2019 يتمثل اساسا في المحافظة على مواعيد الانتخابات و الحرص على أن تكون الانتخابات ديمقراطية و شفافة و نزيهة.

و أوضح بوعلي المباركي أن الهيئات الإدارية للاتحاد ستجتمع و أن المجلس الوطني سوف ينعقد قبل موعد الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية أو التشريعية من عدمها.

و اكد المباركي تحقيق الاتحاد للحد الأدنى على المستوى الاجتماعي من خلال المفاوضات التي جمعته باتحاد الصناعة و التجارة أو رئيس الحكومة أو وزارة التجارة و التوصل إلى اتفاقات مهمة في هذا الظرف الصعب خاصة و أن الدولة و الاقتصاد الوطني يمران بصعوبات كبرى، على حد تعبيره.

ويشار الى ان الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير التأمت اليوم السبت لتقييم نتائج المفاوضات الاجتماعية وأهم المحطات الاجتماعية والسياسية القادمة و موقف الاتحاد من عدة ملفات وطنية واجتماعية واقتصادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 40

انتشلت وحدات الحرس البحري بالمنستير اليوم السبت جثة متحللة تعود لامراة بشواطئ البغدادي من معتمدية البقالطة ولاية المنستير وفق ما أفاد به مصدر أمني للديوان أف أم 

منذ دقيقة 47

تظاهر عشرات الآلاف اليوم السبت في العاصمة البريطانية لندن

منذ ساعة

دعا وزير الدفاع البريطاني ايران اليوم السبت إلى الإفراج غير المشروط عن سفينة الشحن "إم إس سي أرييس" وطاقمها دون تأخير قائلا ان احتجازها أمر غير مقبول وانتهاك صارخ للقانون الدولي.