الأكثر مشاهدة

22 23:00 2021 جانفي

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بوعلي المباركي: لاتحاد الشغل دور في الانتخابات القادمة

:تحديث 23 14:17 2019 فيفري
بوعلي المباركي
اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي

اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي اليوم السبت بمناسبة اشرافه على اجتماع الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير، أنه سيكون لاتحاد الشغل دور في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2019 يتمثل اساسا في المحافظة على مواعيد الانتخابات و الحرص على أن تكون الانتخابات ديمقراطية و شفافة و نزيهة.

و أوضح بوعلي المباركي أن الهيئات الإدارية للاتحاد ستجتمع و أن المجلس الوطني سوف ينعقد قبل موعد الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية أو التشريعية من عدمها.

و اكد المباركي تحقيق الاتحاد للحد الأدنى على المستوى الاجتماعي من خلال المفاوضات التي جمعته باتحاد الصناعة و التجارة أو رئيس الحكومة أو وزارة التجارة و التوصل إلى اتفاقات مهمة في هذا الظرف الصعب خاصة و أن الدولة و الاقتصاد الوطني يمران بصعوبات كبرى، على حد تعبيره.

ويشار الى ان الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير التأمت اليوم السبت لتقييم نتائج المفاوضات الاجتماعية وأهم المحطات الاجتماعية والسياسية القادمة و موقف الاتحاد من عدة ملفات وطنية واجتماعية واقتصادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 4

صادق البرلمان منذ قليل على منح الثقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي، وهم كل من :

منذ ساعات 4

أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

{}