الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
وطنية

بوعلي المباركي: لاتحاد الشغل دور في الانتخابات القادمة

:تحديث 23 14:17 2019 فيفري
بوعلي المباركي
اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي

اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي اليوم السبت بمناسبة اشرافه على اجتماع الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير، أنه سيكون لاتحاد الشغل دور في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2019 يتمثل اساسا في المحافظة على مواعيد الانتخابات و الحرص على أن تكون الانتخابات ديمقراطية و شفافة و نزيهة.

و أوضح بوعلي المباركي أن الهيئات الإدارية للاتحاد ستجتمع و أن المجلس الوطني سوف ينعقد قبل موعد الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية أو التشريعية من عدمها.

و اكد المباركي تحقيق الاتحاد للحد الأدنى على المستوى الاجتماعي من خلال المفاوضات التي جمعته باتحاد الصناعة و التجارة أو رئيس الحكومة أو وزارة التجارة و التوصل إلى اتفاقات مهمة في هذا الظرف الصعب خاصة و أن الدولة و الاقتصاد الوطني يمران بصعوبات كبرى، على حد تعبيره.

ويشار الى ان الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير التأمت اليوم السبت لتقييم نتائج المفاوضات الاجتماعية وأهم المحطات الاجتماعية والسياسية القادمة و موقف الاتحاد من عدة ملفات وطنية واجتماعية واقتصادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أشرف رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ظهر اليوم الثلاثاء على تنصيب لجنة التحقيق البرلمانية حول ملابسات وفاة الشاب عبد السلام زيان بتاريخ 2 مارس الماضي بعد إيقافه بمدينة صفاقس

منذ دقيقة 13

قرّر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري (الهايكا)، في جلسته المنعقدة بتاريخ 3 جوان 2021، إلغاء اتفاقية إجازة إحداث واستغلال القناة التلفزية الخاصة "المتوسط" (أم تونيزيا) والتي تم بمقتضاها إسناد الإجازة إلى شركة "مجموعة المتوسط للإنتاج الإعلامي والثقافي" بتاريخ 9 مارس 2015.

منذ دقيقة 26

أعلن المندوب الجهوي للسياحة بمدنين هشام المحواشي ان المنطقة السياحية جربة جرجيس سجّلت بداية عودة للنشاط السياحي حيث حلّت بمطار جربة جرجيس الدولي 70 رحلة سياحية غير منتظمة وعلى متنها 7000 سائح وذلك منذ بداية شهر ماي المنقضي

{}