الأكثر مشاهدة

27 17:20 2020 فيفري

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بوعلي المباركي: لاتحاد الشغل دور في الانتخابات القادمة

:تحديث 23 14:17 2019 فيفري
بوعلي المباركي
اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي

اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي اليوم السبت بمناسبة اشرافه على اجتماع الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير، أنه سيكون لاتحاد الشغل دور في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2019 يتمثل اساسا في المحافظة على مواعيد الانتخابات و الحرص على أن تكون الانتخابات ديمقراطية و شفافة و نزيهة.

و أوضح بوعلي المباركي أن الهيئات الإدارية للاتحاد ستجتمع و أن المجلس الوطني سوف ينعقد قبل موعد الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية أو التشريعية من عدمها.

و اكد المباركي تحقيق الاتحاد للحد الأدنى على المستوى الاجتماعي من خلال المفاوضات التي جمعته باتحاد الصناعة و التجارة أو رئيس الحكومة أو وزارة التجارة و التوصل إلى اتفاقات مهمة في هذا الظرف الصعب خاصة و أن الدولة و الاقتصاد الوطني يمران بصعوبات كبرى، على حد تعبيره.

ويشار الى ان الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير التأمت اليوم السبت لتقييم نتائج المفاوضات الاجتماعية وأهم المحطات الاجتماعية والسياسية القادمة و موقف الاتحاد من عدة ملفات وطنية واجتماعية واقتصادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الجمعة 28 فيفري 2020

منذ 4 ساعات

ضجت صفحات التونسيين على الفيسبوك بخبر نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية

منذ 4 ساعات

دعا وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، إلى تفادي المصافحة بالأيدي لمنع انتقال فيروس كورونا، تزامنا مع تأكيد سلطات البلاد تسجيل 19 إصابة جديدة، اليوم الجمعة

{}