الأكثر مشاهدة

27 13:30 2020 ماي

تمكن امس الثلاثاء أعوان مركز الامن الوطني بالبستان خلال مداهمة منزل بطريق المهدية مركز تفاحة من العثور على مخزن يحتوي على مادة ''مسكرة'' وخطيرة جدا على صحة الانسان.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

بوعلي المباركي: لاتحاد الشغل دور في الانتخابات القادمة

:تحديث 23 14:17 2019 فيفري
بوعلي المباركي
اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي

اكد أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي اليوم السبت بمناسبة اشرافه على اجتماع الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير، أنه سيكون لاتحاد الشغل دور في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2019 يتمثل اساسا في المحافظة على مواعيد الانتخابات و الحرص على أن تكون الانتخابات ديمقراطية و شفافة و نزيهة.

و أوضح بوعلي المباركي أن الهيئات الإدارية للاتحاد ستجتمع و أن المجلس الوطني سوف ينعقد قبل موعد الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية أو التشريعية من عدمها.

و اكد المباركي تحقيق الاتحاد للحد الأدنى على المستوى الاجتماعي من خلال المفاوضات التي جمعته باتحاد الصناعة و التجارة أو رئيس الحكومة أو وزارة التجارة و التوصل إلى اتفاقات مهمة في هذا الظرف الصعب خاصة و أن الدولة و الاقتصاد الوطني يمران بصعوبات كبرى، على حد تعبيره.

ويشار الى ان الهيئة الإدارية الجهوية للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير التأمت اليوم السبت لتقييم نتائج المفاوضات الاجتماعية وأهم المحطات الاجتماعية والسياسية القادمة و موقف الاتحاد من عدة ملفات وطنية واجتماعية واقتصادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

سجلت تونس 3 حالات إصابة جديدة وافدة بفيروس كورونا من ضمن الذين تم إجلاؤهم ووضعهم في مركز حجر صحي إجباري، ليبلغ العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت من المعطيات وتحيينها 1071 حالة مؤكدة، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة صباح اليوم الجمعة.

منذ 20 دقيقة

سيمثل اليوم الجمعة 29 ماي رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم احمد الاحمد امام لجان المحكمة الرياضية الدولية "كاس" للإدلاء بشهادته في قضية مقابلة فينال دوري ابطال إفريقيا بين الترجي والوداد البيضاوي المغربي.

منذ 31 دقيقة

أصدرت ادارة النادي الرياضي الصفاقسي بلاغا تعلن من خلاله كافة أحباء الفريق عن تواصل عملية بيع بطاقات الانخراطات الخاصة بالموسم الرياضي 2019-2020

{}