الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

وطنية

تأجيل إضراب قطاع النقل إلى 20 ماي المقبل

07 23:08 2021 أفريل
.
اعلنت الجامعة العامة للنقل التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أنه تقرر تأجيل إضراب القطاع الذي كان مزمعا تنفيذه يوم غد الخميس، إلى تاريخ 20 ماي2021

ويأتي قرار تأجيل الاضراب على خلفية جلسة تفاوض مع سلطة الاشراف والتي انعقدت اليوم الأربعاء 7 أفريل بمقر وزارة النقل واللوجستيك.

يذكر ان الجامعة العامة للنقل كانت قد دعت الى تنفيذ اضراب عام بكافة وسائل النقل برا وبحرا وجوا يوم غد الخميس 8 افريل وتضمنت برقية الاضراب الصادرة يوم 23 مارس المنقضي العديد من المطالب منها على وجه الخصوص مطالبة الحكومة بالايفاء بمخرجات جلسة يوم 18 فيفري المنقضي الى جانب عدد من المطالب الاخرى المتعلقة بعدد من المؤسسات العمومية للنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تقرر منع جولان كافة أصناف العربات وكافة وسائل النقل العمومي بداية من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا من اليوم الموالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل .

منذ دقائق 10

تساءل البعض، بعد الأزمة التي شهدتها وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بسبب رفض ابنائها وبناتها لتعيين كمال بن يونس على رأسها وانتهاك قوات الأمن لحرمة المؤسسة والاعتداء عليهم، تساءلوا لماذا رفضوا الآن ؟ ولماذا لم يعترضوا على من سبقه؟ وهل هو رفض مبدئي أم أن وراءه دواع سياسية وإيديولوجية، خاصة وأن الرم ع المعين محسوب على حركة النهضة وعلى الإسلام السياسي ؟

منذ دقيقة 31

يوارى جثمان الأمير البريطاني فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية اليوم السبت الثرى في المقبرة الملكية بقصر وندسور وذلك بعد اسبوع من وفاته.

{}