الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

وطنية

تأجيل إضراب قطاع النقل إلى 20 ماي المقبل

07 23:08 2021 أفريل
.
اعلنت الجامعة العامة للنقل التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أنه تقرر تأجيل إضراب القطاع الذي كان مزمعا تنفيذه يوم غد الخميس، إلى تاريخ 20 ماي2021

ويأتي قرار تأجيل الاضراب على خلفية جلسة تفاوض مع سلطة الاشراف والتي انعقدت اليوم الأربعاء 7 أفريل بمقر وزارة النقل واللوجستيك.

يذكر ان الجامعة العامة للنقل كانت قد دعت الى تنفيذ اضراب عام بكافة وسائل النقل برا وبحرا وجوا يوم غد الخميس 8 افريل وتضمنت برقية الاضراب الصادرة يوم 23 مارس المنقضي العديد من المطالب منها على وجه الخصوص مطالبة الحكومة بالايفاء بمخرجات جلسة يوم 18 فيفري المنقضي الى جانب عدد من المطالب الاخرى المتعلقة بعدد من المؤسسات العمومية للنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تمكن المنتخب الإنجليزي اليوم الأحد من الفوز أمام المنتخب الكرواتي في إطار الجولة 1 من المجموعة 4 ذمنيورو 2020

منذ دقيقة 14

تم، اليوم الأحد، انتخاب بشير بلحاج حسين عن حزب نداء تونس رئيسا جديدا للمجلس البلدي لبلدية الميدة من ولاية نابل وذلك بعد وفاة الرئيسة السابقة شفيقة بن حمودة على إثر حادث مرور.

منذ دقيقة 44

أعلن مكتب منظمة الاغاثة الاسلامية بتونس عن تقديم مساعدات طبية لمستشفيات تونس تشمل 13 سرير انعاش.

{}