الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

تأجيل البت في طلب رفع الحصانة عن ناجم الغرسلي

:تحديث 15 23:14 2017 ديسمبر
تأجيل البت في طلب رفع الحصانة عن ناجم الغرسلي
قال ، الناطق الرسمي باسم المجلس الأعلى للقضاء عماد الخصخوصي، مساء اليوم الجمعة، إن "مجلس القضاء العدلي لم ينته
قال ، الناطق الرسمي باسم المجلس الأعلى للقضاء عماد الخصخوصي، مساء اليوم الجمعة، إن "مجلس القضاء العدلي لم ينته بعد من البت في الطلب المحال إليه من القضاء العسكري لرفع الحصانة عن القاضي العدلي محمد ناجم الغرسلي ".
وأضاف الخصخوصي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) ان مجلس القضاء العدلي عقد اليوم الجمعة إجتماعا للنظر في هذا الطلب لكنه لم ينه البت فيه وقرر عقد إجتماع ثان منتصف الأسبوع المقبل .
وعبر الناطق الرسمي عن "إستغراب المجلس الأعلى للقضاء مما يروج من أخبار عن رفض مجلس القضاء العدلي رفع الحصانة عن القاضي الغرسلي" ، مجددا طلب المجلس بالنأي به عما وصفها بـ "التجاذبات و الإشاعات".
وكان الخصخوصي قد أفاد يوم 7 ديسمبر الجاري بأن القضاء العسكري طلب من المجلس الأعلى للقضاء رفع الحصانة عن القاضى محمد ناجم الغرسلي ،وزير الداخلية الأسبق وسفير تونس السابق في المغرب، الذي "تم سماعه سابقا من قبل قاضى التحقيق العسكري كشاهد " في قضية الإعتداء على أمن الدولة الخارجي المتهم فيها رجل الأعمال شفيق جراية و أشخاص آخرين ، بحسب بلاغ صادر عن وكالة الدولة العامة لإدارة القضاء العسكري.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الخميس جائزتها لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة الذين يغطون العدوان المستمر منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة

منذ دقيقة 32

يحب الكثيرون تربية القطط، ويعتبر البعض أن احتضان قطة له تأثير إيجابي، لكن دراسة جديدة تشير إلى أن الاتصال بهذه الحيوانات قد يكون له آثار ضارة على الصحة العقلية في المستقبل

منذ دقيقة 52

يكون طقس اليوم الجمعة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الساحلية الشمالية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي