الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
وطنية

تجميد خطّة الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

01 08:19 2019 سبتمبر
تجميد خطّة الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
أفاد مصدر من الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات بأنّ مجلس الهيئة، قرّر مساء أمس السبت، تجميد خطّة الناطق الرسمي باسم الهيئة، التي تشغلها عضو الهيئة، حسناء بن سليمان، وذلك إلى حين تنقيح النظام الداخلي وضبط المشمولات داخله

وبيّن المصدر في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنّ "تجميد الخطّة، كان لاعتبار أعضاء الهيئة أنّ التصريحات ليست حكرا على الناطق الرسمي، وأنه بإمكان كافة الأعضاء تقديم تصريحات إعلامية".

ولفت إلى أنّ "التجربة أثبتت ومنذ انتخابات سنة 2011 أنّ خطة الناطق الرسمي لم تنجح، وخلقت عديد الإشكاليات"، وفق تعبيره.

يذكر انّ الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، كانت أعلنت في بلاغ لها يوم 13 فيفري الماضي، عن تعيين حسناء بن سليمان، ناطقا رسميا باسم الهيئة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قتل 23 شخصا وأصيب أكثر من 130 بجروح في حادث القطار الذي وقع الأحد شمال القاهرة على ما أظهرت حصيلة جديدة في بيان صادر من النائب العام المصري الثلاثاء 20 افريل.

منذ دقيقة 22

عرفت المسلسلات الرمضانية التونسية هذا الموسم، حضورا لافتا لمغني الراب الذين أدّوا أغاني "الجينيريك"، لبعض الأعمال على غرار "جنجون"، و"كلاي بي بي جي"، وأيضا "نوردو".

منذ دقائق 8

زار رئيس الجمهورية قيس السعيد هذا المساء مقهى بالمنيهلة, بعد زيارة تفقدية لمنطقة الحرس الوطني بحي التضامن و تبادل في الأثناء الحديث مع المواطنين.

{}