الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تحديد تسعيرة استثنائية لسعر زيت الزيتون

:تحديث 13 12:31 2019 مارس
زيت الزيتون تونس
ينطلق الديوان الوطني للزيت في ترويج كميات من زيت الزيتون

ينطلق الديوان الوطني للزيت في ترويج كميات من زيت الزيتون البكر الممتاز للعموم بسعر 7.800 دينار للتر الواحد ابتداء من يوم الجمعة 15 مارس 2019.

وافادت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، في بلاغ لها الاربعاء، بأن هذا الاجراء يأتي في إطار التشجيع على الاستهلاك العائلي من زيت الزيتون واستعدادا لشهر رمضان القادم.

وتابع المصدر ذاته أن الكمية الدنيا للشراء حددت بـ 5 لترات والقصوى بـ 60 لترا، وأنّ عملية البيع ستتم في المراكز الجهوية التابعة للديوان بكل من تونس وسوسة والقيروان وصفاقس وجرجيس.

وفي ما يلي عناوين نقاط البيع في المناطق المذكورة:

تونس:شارع 13 أوت - حي الزهور تونس
صفاقس:شارع الجزائر- صفاقس
سوسة:شارع الحبيب بورقيبة - ساحة 2 مارس سوسة
القيروان :طريق الباطن القيروان
جرجيس:طريق مدنين كلم 1

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

مثلت المسائل المتعلقة بدعم الحركية بمطار صفاقس طينة وتنشيط ميناء صفاقس التجاري وانجاز مشروع ميناء الصخيرة، بالاضافة الى المحطة متعددة الانماط النموذجية ووضعية الشركة الجهوية للنقل بصفاقس، التي تحتاج إلى الدعم حتى تواصل تقديم خدماتها للمواطنين محور اللقاء الذي جمع معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك بمروان العشي عضو مجلس نواب الشعب عن جهة صفاقس.

منذ ساعات 5

يكون الوضع الجوي بقية هذه الليلة وصباح يوم غد السبت 27 فيفري، ملائما لظهور ضباب محلي بأغلب الجهات.

منذ ساعات 5

أكّد جمال سعيدة، الكاتب العام للجامعة الجهوية للنزل بصفاقس، على هامش مشاركته اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، في "منتدى الديوان : السياحة والفندقة في صفاقس أي آفاق؟"، أن أصحاب النزل بالجهة يمرون بوضعية صعبة جراء أزمة الكورونا.

{}