الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

تحديد هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم بجبل السلوم

:تحديث 20 15:42 2019 مارس
تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية

تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية التعرف على هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم ليلة البارحة في منطقة عين سيدي محمود المتاخمة لجبل السلوم والتابعة لمعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين وهم حسام الثليثي المكنى أبو مسلم و محمد ناصر المباركي المكنى أبو سليمان و منذر الغرسلي المكنى أبو محمد وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي لديوان أف أم.

وأضاف الجبابلي أن الإرهابيين شاركوا في عدة عمليات ارهابية ضد الأمنيين والعسكريين و مداهمة بنكين بالقصرين وسبيبة إلى جانب ذبح الراعيين مبروك وخليفة السلطاني.

يذكر انه تم خلال عملية التمشيط حجز 3 أسلحة كلاشينكوف ورمانات يدوية و ذخائر حربية و أحزمة ناسفة و كميات من المتفجرات بعد تفكيكها وإبطال مفعولها.

تجدر الاشارة الى أنه تم خلال العملية الأمنية التي جدت مساء أمس الثلاثاء 19 مارس الجاري بجبال السلوم القضاء على 3 عناصر إرهابية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

توجت المدرسة الابتدائية الحمادة أولاد الحاج موسى بالصخيرة من ولاية صفاقس أمس الأحد بالجائزة الأولى وطنيا

منذ 34 دقيقة

تدور يوم الاربعاء لقاءات الجولة السابعة من منافسات بطولة القسم الوطني أ للكرة الطائرة .

منذ 41 دقيقة

يدخل المنتخب التونسي لكرة اليد اليوم الاثنين في تربص جديد ضمن التحضيرات لمنافسات البطولة الافريقية التي ستحتضنها تونس من 16 الى 26 جانفي 2020 .

{}