الأكثر مشاهدة

منذ 16 ساعة

انقطع التيار الكهربائي فجر اليوم الأربعاء في كامل مناطق الجمهورية بعد عطب تقني طرأ على مستوى محولي الكهرباء بغنوش و سوسة وذلك حوالي 15 دقيقة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تحديد هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم بجبل السلوم

:تحديث 20 15:42 2019 مارس
تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية

تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية التعرف على هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم ليلة البارحة في منطقة عين سيدي محمود المتاخمة لجبل السلوم والتابعة لمعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين وهم حسام الثليثي المكنى أبو مسلم و محمد ناصر المباركي المكنى أبو سليمان و منذر الغرسلي المكنى أبو محمد وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي لديوان أف أم.

وأضاف الجبابلي أن الإرهابيين شاركوا في عدة عمليات ارهابية ضد الأمنيين والعسكريين و مداهمة بنكين بالقصرين وسبيبة إلى جانب ذبح الراعيين مبروك وخليفة السلطاني.

يذكر انه تم خلال عملية التمشيط حجز 3 أسلحة كلاشينكوف ورمانات يدوية و ذخائر حربية و أحزمة ناسفة و كميات من المتفجرات بعد تفكيكها وإبطال مفعولها.

تجدر الاشارة الى أنه تم خلال العملية الأمنية التي جدت مساء أمس الثلاثاء 19 مارس الجاري بجبال السلوم القضاء على 3 عناصر إرهابية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

تولى وزير الدفاع الوطني إبراهيم البرتاجي ووزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر الذي يؤدي زيارة إلى تونس تستغرق يوما واحدا إمضاء وثيقة خارطة طريق لآفاق التعاون العسكري التونسي الأمريكي في مجال الدفاع بالنسبة إلى العشرية القادمة.

منذ 5 ساعات

أكدت مصادر صحفية فرنسية أن اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري رفض الإنتقال للعب في دوري نجوم قطر بعد أن تقدم نادي الخور بعرض كبير له ولناديه سانت إيتيان الفرنسي

منذ 5 ساعات

تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بجبنيانة أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على 7 أشخاص بمنطقة حزق كانوا بصدد التحضير لعملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا حسب بلاغ أصدرته وزارة الداخلية اليوم الأربعاء

{}