الأكثر مشاهدة

06 08:58 2020 أفريل

شدّد الأخصائي في أمراض الغدد والسكري، الدكتور مهدي كمون على ضرورة توخّي الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة في النظام الغذائي، بالنسبة لمريض السكري خلال فترة الحجر الصحي.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

تحديد هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم بجبل السلوم

:تحديث 20 15:42 2019 مارس
تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية

تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية التعرف على هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم ليلة البارحة في منطقة عين سيدي محمود المتاخمة لجبل السلوم والتابعة لمعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين وهم حسام الثليثي المكنى أبو مسلم و محمد ناصر المباركي المكنى أبو سليمان و منذر الغرسلي المكنى أبو محمد وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي لديوان أف أم.

وأضاف الجبابلي أن الإرهابيين شاركوا في عدة عمليات ارهابية ضد الأمنيين والعسكريين و مداهمة بنكين بالقصرين وسبيبة إلى جانب ذبح الراعيين مبروك وخليفة السلطاني.

يذكر انه تم خلال عملية التمشيط حجز 3 أسلحة كلاشينكوف ورمانات يدوية و ذخائر حربية و أحزمة ناسفة و كميات من المتفجرات بعد تفكيكها وإبطال مفعولها.

تجدر الاشارة الى أنه تم خلال العملية الأمنية التي جدت مساء أمس الثلاثاء 19 مارس الجاري بجبال السلوم القضاء على 3 عناصر إرهابية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

دعت رئاسة مجلس نواب الشعب في بيان لها اليوم الأربعاء 08 افريل 2020 الجهات المختصة إلى فتح تحقيق وتوفير الحماية اللازمة والسهر على سلامة نائبي الشعب زهير المغزاوي وسامية عبو على خلفية تعرّضهما إلى تهديد إرهابي معلنة تضامنها المطلق مع النائبين

منذ 45 دقيقة

أكّد المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني عدم تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا بولاية المنستير لليوم الخامس على التوالي مشيرا إلى أنه تم إخضاع 20 شخصا للتحاليل الطبيّة بعد الاشتباه بإصابتهم بالفيروس

منذ 55 دقيقة

وصلت صباح اليوم الاربعاء على الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى مطار “هونغ كونغ” بالصين الطائرة العسكرية التونسية التي تمّ تسخيرها لجلب المستلزمات الطبيّة من الصّين لفائدة وزارة الصحّة بعد رحلة إستغرقت 24 ساعة.

{}