الأكثر مشاهدة

منذ 21 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
وطنية

تحديد هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم بجبل السلوم

:تحديث 20 15:42 2019 مارس
تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية

تم اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 ، بعد المعاينات وإجراء التحاليل الجينية التعرف على هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم ليلة البارحة في منطقة عين سيدي محمود المتاخمة لجبل السلوم والتابعة لمعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين وهم حسام الثليثي المكنى أبو مسلم و محمد ناصر المباركي المكنى أبو سليمان و منذر الغرسلي المكنى أبو محمد وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي لديوان أف أم.

وأضاف الجبابلي أن الإرهابيين شاركوا في عدة عمليات ارهابية ضد الأمنيين والعسكريين و مداهمة بنكين بالقصرين وسبيبة إلى جانب ذبح الراعيين مبروك وخليفة السلطاني.

يذكر انه تم خلال عملية التمشيط حجز 3 أسلحة كلاشينكوف ورمانات يدوية و ذخائر حربية و أحزمة ناسفة و كميات من المتفجرات بعد تفكيكها وإبطال مفعولها.

تجدر الاشارة الى أنه تم خلال العملية الأمنية التي جدت مساء أمس الثلاثاء 19 مارس الجاري بجبال السلوم القضاء على 3 عناصر إرهابية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أسفرت النتائج لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة ببئر علي بن خليفة عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية والصافي سعيد على المرتبة الثالثة.

منذ 18 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بصفاقس المدينة عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى ولطفي المرايحي على المرتبة الثانية وعبد الكريم الزبيدي على المرتبة الثالثة.

منذ 28 دقيقة

انتهت عملية الفرز بدائرة صفاقس 2 والتي تضم 8 معتمديات وهي صفاقس المدينة وصفاقس الغربية وصفاقس الجنوبية وطينة وعقارب والمحرس والغريبة والصخيرة.

{}