الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

تخصيص 1200 عيادة طبية ومخبر تحليل لتلقيح المواطنين ضد كورونا

15 16:12 2021 أوت
61193cec8d06361193cec8d064.jpg
تم تخصيص 1200 عيادة طب عام وطب اختصاص ومخبر تحليل للانطلاق في تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بصفة مجانية قبل موفى شهر أوت الجاري، وفق ما أعلنه رئيس النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص، سمير شطورو، اليوم الاحد 15 أوت 2021

وأوضح شطورو، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن وزارة الصحة بصدد اعداد الرمز السري لولوج المعنيين إلى منظومة "ايفاكس" اذ كان من المفترض الانطلاق في العمل منذ الاسبوع المنقضي إلا أن تنظيم الايام المفتوحة للتلقيح المكثف فرض بعض التأخير.

وأضاف رئيس النقابة أن للمواطنين هامش الحرية في اختيار الجهة المكلفة بعملية التلقيح (مركز تلقيح أو صيدلية أو عيادة طبية أو مخبر تحليل) وتصلهم ارسالية قصيرة في الغرض.

واعتبر المصدر ذاته أن منظومة "ايفاكس" تسهم بصفة شفافة في عمليات التلقيح وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المواطنين، وفق قوله.

ويذكر أنه كان من المنتظر أن تنطلق عمليات التلقيح ضد كوفيد 19 في عيادات اطباء القطاع الخاص واطباء الاسنان والصيدليات والمخابر الطبية، بداية من يوم الاثنين 9 اوت 2021، وذلك بمقتضى اتفاقية تم توقيعها اليوم الاثنين بين وزارة الصحة من جهة وعمادتي الأطباء وأطباء الأسنان وعدد من النقابات المهنية من جهة أخرى.

وات 

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 6

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد