الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

تدشين ساحة الشهيد شكري بلعيد (صور)

06 14:41 2017 فيفري
دشن رئيس الجمهورية
دشن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الإثنين 6 فيفري 2017 بحضور زوجة الشهيد شكري بلعيد ورئيس الحكومة يوسف الشاهد ساحة « الشهيد شكري بلعيد » بمحمد الخامس بالعاصمة بمناسبة إحياء الذكرى الرابعة لاغتيال الشهيد بلعيد.

وشدد السبسي بخصوص ملف قضية الاغتيال على ضرورة إيجاد قرائن حقيقية في ملف القضية وفق قوله للديوان أف أم.

كما دعت أرملة الشهيد شكري بلعيد بسمة الخلفاوي إلى السعي لكشف حقيقة معتبرة أن الشهيد جزء من التاريخ المعاصر وفق قولها للديوان اف أم.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

فاز مساء اليوم نادي الزمالك المصري على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 

منذ دقيقة 25

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ ساعة

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة