الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

وطنية

تسليم جثث الرضع المتوفين في الرابطة بصناديق ''كرتونية'':المديرة العامة للصحّة توضح

:تحديث 09 22:56 2019 مارس
جثث الرضع المتوفين صناديق كرتونية المديرة العامة للصحّة
اثارت طريقة تسليم جثث ا

اثارت طريقة تسليم جثث الرضع المتوفين في مستشفى الرابطة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعيحيث تم وضعهم في صناديق كرتونية

ومن جهتها أفادت المديرة العامة للصحّة نبيهة بورصالي في تصريح للقناة الوطنية الأولى بان هذه العادة متداولة في كل المستشفيات وغير مقتصرة على مستشفى الرابطة الذي شهد وفاة 11 رضيعا في ظرف 24 ساعة.

واضافت البورصالي أنه يتم تسليم جثامين المتوفين الكبار في الصناديق التي توفرها البلدية في حين يتم تسليم الرضع لذويهم في صناديق 'كرتونية' متوفرة في المستشفيات مشيرة إلى أن البلديات لم توفر صناديق خاصة بالرضع على حد تعبيرها.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلن الصحفي عماد بربورة اليوم الخميس 5 أوت 2021 استقالته من ادارة الأخبار بالتلفزة التونسية .

منذ دقيقة 12

وصل 30 ألف مهاجر غير نظامي الى ايطاليا منذ بداية السنة الجارية من بينهم 8 آلاف في شهر جويلية وحده وتونس هي البلد الأصلي لمعظم المهاجرين ، بأكثر من 7 آلاف مقابل 4 آلاف بنغالي وما يزيد قليلاً عن ألفي مصري وإيفواري ، وذلك بحسب بيانات وزارة الداخلية الايطالية.

منذ دقيقة 26

أعلن الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم عن التعاقد بصفة رسمية مع اللاعب أسامة الدراجي في صفقة انتقال حر بعد انفصاله عن فريقه السابق شبيبة القبائل الجزائري

{}