الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تسميات جديدة على رأس ادارات عامة بسلك السجون و الاصلاح

:تحديث 22 15:33 2020 ماي
تسميات جديدة على رأس ادارات عامة بسلك السجون و الاصلاح
قررت وزيرة العدل ثريا الجريبي اليوم الجمعة تكليف عدد من الضباط السامين التابعين لسلك السجون و الاصلاح بمهام جديدة و ذلك تبعا لمدوالة مجلس الوزراء المنعقد بتاريخ 21 ماي 2020 و تنفيذا لمقتضيات الأمر الحكومي عدد 39 لسنة 2020 المؤرخ في 26 فيفري 2020 المتعلق بضبط التنظيم الهيكلي للهيئة العامة للسجون والإصلاح.

و في ما يلي قائمة التسميات الجديدة

-1 العميد إلياس الزلاق رئيسا للهيئة العامة للسجون والإصلاح.
-2 العميد هشام العوني مديرا عاما لوحدة متابعة شؤون الأقاليم بالهيئة العامة للسجون والإصلاح.
-3 المستشار عام من الصنف الأول عادل الطرابلسي مديرا عاما لشؤون المودعين.
-4 العميد فتحي الوشتاتي متفقدا عاما للسجون والإصلاح.
-5 العميد لسعد عبد النبي مديرا عاما للشؤون الإدارية والمالية.
-6 العميد سامي النار مديرا عاما للسلامة والأمن بالنيابة.

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ ساعات 4

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ ساعات 4

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

{}