الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

وطنية

تطعيم ما يقارب 82 ألف تلميذ ضد كورونا خلال حملات متنقّلة

01 19:55 2021 نوفمبر
تطعيم ما يقارب 82 ألف تلميذ ضد كورونا خلال حملات متنقّلة
أفضت الحملة المتنقلة لتلقيح التلاميذ بالمعاهد الثانوية للتلاميذ من 15 سنة مافوق التي انطلقت في 7 أكتوبر المنقضي وتواصلت إلى 14 من نفس الشهر الى تطعيم 81948 تلميذا ضد كورونا، وفق ما أعلن عنه مدير الطب المدرسي والجامعي بوزارة الصحة، لطفي بن حمودة، اليوم الاثنين.

وأضاف، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن مردود الحملة المتنقلة التي شملت حوالي 1000 معهد، طيبة، لافتا إلى أن حملة أخرى ستنطلق في 8 نوفمبر الجاري لفائدة نفس الفئة العمرية بالمدارس الإعدادية.
ولفت في ذات الصدد، إلى أنه قد تم تطعيم 6168 طالبا في إطار حملات متنقلة من الصحة المدرسية والجامعية الى المؤسسات الجامعية منذ العودة الجامعية إلى حد الآن.
وأشار إلى أنه قد وقع خلال نفس الفترة تطعيم 278 شخصا من مهنيي قطاع التعليم العالي في إطار حملات التلقيح المتنقلة.
وللإشارة فإن الحملات المتنقلة وقع تنظيمها بالشراكة بين وزارة الصحة ووزارتي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 5

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 5

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي