الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

تطعيم ما يقارب 82 ألف تلميذ ضد كورونا خلال حملات متنقّلة

01 19:55 2021 نوفمبر
تطعيم ما يقارب 82 ألف تلميذ ضد كورونا خلال حملات متنقّلة
أفضت الحملة المتنقلة لتلقيح التلاميذ بالمعاهد الثانوية للتلاميذ من 15 سنة مافوق التي انطلقت في 7 أكتوبر المنقضي وتواصلت إلى 14 من نفس الشهر الى تطعيم 81948 تلميذا ضد كورونا، وفق ما أعلن عنه مدير الطب المدرسي والجامعي بوزارة الصحة، لطفي بن حمودة، اليوم الاثنين.

وأضاف، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن مردود الحملة المتنقلة التي شملت حوالي 1000 معهد، طيبة، لافتا إلى أن حملة أخرى ستنطلق في 8 نوفمبر الجاري لفائدة نفس الفئة العمرية بالمدارس الإعدادية.
ولفت في ذات الصدد، إلى أنه قد تم تطعيم 6168 طالبا في إطار حملات متنقلة من الصحة المدرسية والجامعية الى المؤسسات الجامعية منذ العودة الجامعية إلى حد الآن.
وأشار إلى أنه قد وقع خلال نفس الفترة تطعيم 278 شخصا من مهنيي قطاع التعليم العالي في إطار حملات التلقيح المتنقلة.
وللإشارة فإن الحملات المتنقلة وقع تنظيمها بالشراكة بين وزارة الصحة ووزارتي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .