الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تعليق التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة

29 12:48 2020 أكتوبر
تكوين مهني
أعلنت وزارة التكوين المهني والتشغيل في بلاغ لها اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، تعليق التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة بداية من يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 بعد انتهاء التكوين إلى غاية يوم الأحد 08 نوفمبر 2020.

وأشارت الوزارة الى أن هذه العطلة  ستخصص لتعقيم المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وكانت رئاسة الحكومة أعلنت تعليق الدروس بالمدارس الإبتدائية و الإعدادية و المعاهد بداية من يوم الأربعاء  28 أكتوبر بعد إنتهاء الدروس إلى غاية يوم الأحد 8 نوفمبر المقبل ضمن حزمة من الإجراءات الجديدة تمّ الإعلان عنها في مسعى لمكافحة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

"فلترقد روحك بسلام"، "فعلا أسطورة حقيقية"...عبارات امتلأت بها وسائل التواصل الاجتماعي في أستراليا لنعي نجمة موسيقى البوب مادونا.. وهي على قيد الحياة

منذ ساعات 3

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الخميس 72 وفاة جديدة بكورونا و 1295 اصابة اضافية بالفيروس ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة.

منذ ساعات 4

قال رئيس شركة تصنيع الأدوية البريطانية "أسترا زينيكا" أمس الخميس إن هناك حاجة إلى إجراء مزيد من الأبحاث على اللقاح الذي تطوره لمحاربة كوفيد-19، بعد بروز أسئلة حول الحماية التي يمكن أن يقدمها.

{}