الأكثر مشاهدة

20 19:51 2020 جانفي

تمكن المنتخب التونسي اليوم الاثنين من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس افريقيا لكرة اليد بعد الفوز على المغرب بنتيجة 31-23 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تعلّيق عضوية هيئة حماية المعطيات الشخصية

:تحديث 22 15:24 2019 فيفري
قرّر مجلس رؤساء رابطة الهيئات

قرّر مجلس رؤساء رابطة الهيئات العمومية المستقلة تعليق عضوية الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية وذلك على إثر تأكد تكليف شوقي قداس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية برئاسة لجنة الإعداد لمؤتمر حزب تحيا تونس.

واعتبرت الرابطة أن قبول شوقي قداس بهذا التكليف يتعارض مع مبادئ الحياد والاستقلالية التي تعتبر إطارا مرجعيا يجب أن تلتزم به جميع الهيئات العمومية المستقلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

نشر النائب بمجلس نواب الشعب ياسين العياري تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك أكد من خلالها أن رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد ''يفتك الدولة و يأخذها رهينة عنده، يكافئ من خدموه''

منذ 40 دقيقة

القت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الامن الوطني سوسة المدينة في حدود الساعة الثالثة من فجر اليوم الأربعاء 22 جانفي 2020، القبض على مغني الراب التونسي المعروف باسم Redstar Radi و صديقه أمام أحد الملاهي الليلية بالطريق السياحية

منذ 48 دقيقة

تمكنت التونسية أنس جابر من بلوغ الدور 16 من دورة أسترالية المفتوحة للتنس عقب فوزها فجر اليوم الاربعاء على كارولين غارسيا المصنفة 46 عالميا بمجموعتين مقابل مجموعة تفاصيلها ( 6-1 لغارسيا / 6-2 6-3 لأنس جابر ) .

{}