الأكثر مشاهدة

02 17:52 2020 أوت

يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارة غير معلنة إلى ولاية صفاقس مساء اليوم الأحد 2 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تعلّيق عضوية هيئة حماية المعطيات الشخصية

:تحديث 22 15:24 2019 فيفري
قرّر مجلس رؤساء رابطة الهيئات

قرّر مجلس رؤساء رابطة الهيئات العمومية المستقلة تعليق عضوية الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية وذلك على إثر تأكد تكليف شوقي قداس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية برئاسة لجنة الإعداد لمؤتمر حزب تحيا تونس.

واعتبرت الرابطة أن قبول شوقي قداس بهذا التكليف يتعارض مع مبادئ الحياد والاستقلالية التي تعتبر إطارا مرجعيا يجب أن تلتزم به جميع الهيئات العمومية المستقلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال إلياس الفخفاخ صباح اليوم الثلاثاء 04 أوت 2020 عن تفعيل قاعة العمليات الخاصة بالهيئة الوطنية لمجابهة الكورونا لمتابعة تطور الوضع الوبائي للفيروس في تونس واتخاذ إجراءات التوقي والمتابعة اللازمة.

منذ 36 دقيقة

أقدم اليوم الثلاثاء 4 اوت 2020 عدد من متساكني منطقة الجبارنة التابعة لعمادة التربة من معتمدية عقارب على غلق الطريق الجهوية الرابطة بين عقارب و منزل شاكر على مستوى الجبارنة و ذلك احتجاجا على تواصل انقطاع الماء الصالح للشراب منذ أكثر من أسبوع ، رغم وعود الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه في كل مرة بالتدخل لإرجاع الماء، وفق قولهم.

منذ ساعة

انطلق مخبر تحاليل وباء كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بقابس اليوم الثلاثاء في العمل ، وفق ما أفاد به أكد المدير الجهوي للصحة بالنيابة بقابس الدكتور يحي حمدي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

{}