الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

تغيير ميناء الوصول بالنسبة للمسافرين إلى مرسيليا

29 12:36 2020 ديسمبر
مسافرين
أعلنت الشركة التونسية للملاحة، في بلاغ أصدرته الثلاثاء 29 ديسمبر 2020، أنّ حرفاءها القاصدين مرسيليا، سيشهدون تغيير في ميناء الوصول من ميناء مرسيليا الى ميناء جنوة الايطالي مع المحافظة على تاريخ وموعد السفرة وذلك بالنسبة إلى حرفائها القاصدين مرسيليا والحاجزين على الرحلات التالية :

يوم 02 جانفي 2021 : تونس/جنوة على متن السفينة "تانيت"عوضا عن تونس/مرسيليا.

يوم 05 جانفي 2021 : تونس/جنوة على متن السفينة "قرطاج" عوضا عن تونس/مرسيليا

يوم 09 جانفي 2021 : تونس/جنوة على متن السفينة "قرطاج" عوضا عن تونس/مرسيليا.

وأوضحت الشركة، أن هذا القرار يأتي على خلفية تطوّر الحالة الوبائيّة الناتجة عن انتشار فيروس كوفيد 19، والإجراءات المتّخذة على الصعيد الأوروبي للحدّ من التجمعات و التي اتّخذت على إثرها السلطات الفرنسية قرارا يقضي بعدم تجاوز 400 مسافرا لكل رحلة من تونس في اتّجاه مرسيليا.

وأكّدت الشركة، في ذات البلاغ أنّها ستتكفل بنقل المسافرين المترجلين من ميناء جنوة إلى ميناء مرسيليا بواسطة حافلات خاصة.

وأعربت في هذا السياق، عن اعتذارها لحرفاءها الكرام عن هذا التغيير داعية إياهم  إلى الالتزام بالبرتوكول الصحّي ضمانا لسلامتهم.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

دعت الغرفة النقابية الوطنية لحرفيي الأحذية أمس الأحد كافة منظوريها الى تنفيذ وقفات احتجاجية أمام مقرات الولايات وذلك للتنديد بممارسات الحكومة و تمسكها باقرار الحجر الشامل رغم المطالب المتكررة بمراجعة هذا القرار وتأجيله الى ما بعد عيد الفطر.

منذ دقيقة 21

انطلقت ، اليوم الاثنين 10 ماي 2021، عملية التلقيح بالمركز الجهوي الجديد بالحديقة الرياضية لبلدية صفاقس بالكورنيش، وفق ما أفاد المدير الجهوي للصحة جوهر المكني للديوان اف ام

منذ دقيقة 48

قال رئيس الغرفة الوطنية لتجار الملابس الجاهزة محسن بن ساسي في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين ان وزارة الاشراف لم تعلمهم بأي تعديل في اجراءات الحجر الشامل يتعلق بالسماح لمحلات الملابس الجاهزة بالعمل قبل العيد.

{}