الأكثر مشاهدة

23 15:17 2020 ماي

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم أنه سيتم تحديد الجولان خلال أول وثاني أيام عيد الفطر حيث لا يمكن

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط بولبابة بن صالح و مديحة التريكي و محمد القرقني و سند عمار و مريم السلامي
وطنية

تفاصيل عميلة اختطاف 14 تونسيا بليبيا

:تحديث 17 11:12 2019 فيفري
اختطاف تونسيين
كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

وأضافت مديرية أمن الزاوية بليبيا أن سيارة مجهولة الهوية اعترضت حافلة نقل العمال التونسيين اثناء مرورها من طريق المصفاة عند الجسر بالزاوية صباح يوم الخميس الماضي 14 / فبراير / 2019 عند الساعة الثامنة واقتادتها لجهة لم يتم التوصل إليها بعد.

وبينت أنه بعد التحريات وتكليف الدوريات الأمنية وعناصر من البحث الجنائي التابعين للمديرية تم العثور على الحافلة واستجواب السائق مؤكدة متابعتها للحادثة منذ وقوعها وسعيها إلى فك أسر المخطوفين في اقرب وقت ممكن وبأقل الخسائر وفق تعبيره.

وأشارت المديرية في ذات البيان أنها ستتخذ إجراءاتها اللازمة حيال الخارجين عن القانون ومحاسبة المعتدين داعية وسائل الإعلام إلى التحري والدقة والمصداقية في نقلها للأخبار والحوادث من مصادرها بعيدآ عن التهويل وعن التوظيف بأي شكل من الأشكال لأي غرض كان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

توفي 6 أشخاص وأصيب 31 آخرون بسبب شرب عطر "القوارص" الممزوج بالكحول ليلة أمس الاثنين بَمعتمدية حاجب العيون من ولاية القيروان.

منذ 29 دقيقة

تنطلق اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 المرحلة الثانية من الحجر الصحي الموجه وفق ما أعلنت عنه الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الكبرى لبنى الجريبي يوم الخميس الماضي.

منذ ساعة

يكون طقس اليوم الثلاثاء ربيعيا رغم بعض التقلبات الجوية المتوقعة مقارنة بالاستقرار الكلى الذي تميز به طقس أمس الموافق لثاني أيام عيد الفطر.

{}