الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
وطنية

تفاصيل عميلة اختطاف 14 تونسيا بليبيا

:تحديث 17 11:12 2019 فيفري
اختطاف تونسيين
كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

وأضافت مديرية أمن الزاوية بليبيا أن سيارة مجهولة الهوية اعترضت حافلة نقل العمال التونسيين اثناء مرورها من طريق المصفاة عند الجسر بالزاوية صباح يوم الخميس الماضي 14 / فبراير / 2019 عند الساعة الثامنة واقتادتها لجهة لم يتم التوصل إليها بعد.

وبينت أنه بعد التحريات وتكليف الدوريات الأمنية وعناصر من البحث الجنائي التابعين للمديرية تم العثور على الحافلة واستجواب السائق مؤكدة متابعتها للحادثة منذ وقوعها وسعيها إلى فك أسر المخطوفين في اقرب وقت ممكن وبأقل الخسائر وفق تعبيره.

وأشارت المديرية في ذات البيان أنها ستتخذ إجراءاتها اللازمة حيال الخارجين عن القانون ومحاسبة المعتدين داعية وسائل الإعلام إلى التحري والدقة والمصداقية في نقلها للأخبار والحوادث من مصادرها بعيدآ عن التهويل وعن التوظيف بأي شكل من الأشكال لأي غرض كان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الاربعاء على النحو التالي:

منذ ساعات 9

أعلنت هيئة مهرجان طبرقة الدولي في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إلغاء عرض الفنانة القديرة نبيهة كراولي المبرمج ليوم 13 أوت في سهرة عيد المرأة.

منذ ساعات 9

قال وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن اليوم الثلاثاء، إن تونس تشهد "تآكلا للديمقراطية"وان "حلمها في تكريس حكم ذاتي مستقل بات مرة أخرى في خطر " نتيجة صراعات بين من اسماهم بـ"داعمي الديمقراطية والحرية وسيادة القانون وقوى الاستبداد والفوضى والفساد" على حد تعبيره

{}