الأكثر مشاهدة

22 23:00 2021 جانفي

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تفاصيل عميلة اختطاف 14 تونسيا بليبيا

:تحديث 17 11:12 2019 فيفري
اختطاف تونسيين
كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

وأضافت مديرية أمن الزاوية بليبيا أن سيارة مجهولة الهوية اعترضت حافلة نقل العمال التونسيين اثناء مرورها من طريق المصفاة عند الجسر بالزاوية صباح يوم الخميس الماضي 14 / فبراير / 2019 عند الساعة الثامنة واقتادتها لجهة لم يتم التوصل إليها بعد.

وبينت أنه بعد التحريات وتكليف الدوريات الأمنية وعناصر من البحث الجنائي التابعين للمديرية تم العثور على الحافلة واستجواب السائق مؤكدة متابعتها للحادثة منذ وقوعها وسعيها إلى فك أسر المخطوفين في اقرب وقت ممكن وبأقل الخسائر وفق تعبيره.

وأشارت المديرية في ذات البيان أنها ستتخذ إجراءاتها اللازمة حيال الخارجين عن القانون ومحاسبة المعتدين داعية وسائل الإعلام إلى التحري والدقة والمصداقية في نقلها للأخبار والحوادث من مصادرها بعيدآ عن التهويل وعن التوظيف بأي شكل من الأشكال لأي غرض كان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 4

صادق البرلمان منذ قليل على منح الثقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي، وهم كل من :

منذ ساعات 4

أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

{}