الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

تفاصيل عميلة اختطاف 14 تونسيا بليبيا

:تحديث 17 11:12 2019 فيفري
اختطاف تونسيين
كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

كشفت مديرية أمن الزاوية بليبيا في بيان لها عن تفاصيل حادثة الإعتداء على حافلة العمال التونسيين بطريق مصفاة الزاوية.

وأضافت مديرية أمن الزاوية بليبيا أن سيارة مجهولة الهوية اعترضت حافلة نقل العمال التونسيين اثناء مرورها من طريق المصفاة عند الجسر بالزاوية صباح يوم الخميس الماضي 14 / فبراير / 2019 عند الساعة الثامنة واقتادتها لجهة لم يتم التوصل إليها بعد.

وبينت أنه بعد التحريات وتكليف الدوريات الأمنية وعناصر من البحث الجنائي التابعين للمديرية تم العثور على الحافلة واستجواب السائق مؤكدة متابعتها للحادثة منذ وقوعها وسعيها إلى فك أسر المخطوفين في اقرب وقت ممكن وبأقل الخسائر وفق تعبيره.

وأشارت المديرية في ذات البيان أنها ستتخذ إجراءاتها اللازمة حيال الخارجين عن القانون ومحاسبة المعتدين داعية وسائل الإعلام إلى التحري والدقة والمصداقية في نقلها للأخبار والحوادث من مصادرها بعيدآ عن التهويل وعن التوظيف بأي شكل من الأشكال لأي غرض كان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تشهد الصيدليات الخاصة هذه الأيام نقصا في توفير الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة على غرار مرض السكري، نظرا لنقص على مستوى عملي التزود ببعض المواد الأولية لصناعة الأدوية وعدد من العوامل الأخرى، حسب ما أفاد به (وات) رئيس المجلس الوطني لهيئة الصيادلة علي بصيلة، الإربعاء.

منذ دقيقة 14

قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، مساء اليوم الأربعاء، بـ4 أشهر سجنا في حق عضو مجلس نواب الشعب المعلقة أعماله، فيصل التبيني، من أجل تهمة ترويج أخبار زائفة، و4 أشهر إضافية من أجل تهمة الدعوة الى العصيان المدني، مع اسعافه بتأجيل العقاب البدني، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالجهة، يسري السلطاني.

منذ دقيقة 12

وصف عدد من ممتهني التجارة البينية مع ليبيا من جهة بن قردان نسق نشاطهم بالضعيف وذلك بعد فتح حركة العبور بين تونس وليبيا وفق ما أكده أمين مال جمعية التجار ببن قردان التاجر فتحي المعيات.

{}