الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

تكليف وزير الشؤون الاجتماعية بمتابعة الملفات المهنية والاجتماعية للصحفيين

:تحديث 13 13:50 2022 جانفي
اجتماع رئاسة الحكومة
تم أمس الاربعاء الاتفاق على تكليف وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي بمتابعة الملفات المهنية والاجتماعية لقطاع الاعلام ومطالب الصحفيين.

وجاء هذا الاتفاق على إثر الاجتماع الذي جمع أمس رئيسة الحكومة بوفدي نقابة الصحفيين التونسيين ونقابة رؤساء المؤسسات الاعلامية.

وتجدر الإشارة الى ان الدائرة الاستئنافية الخامسة بالمحكمة الادارية أصدرت يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، حكما يقضي برفض الاستئنافين المقدّمين من قبل كل من رئيس الحكومة والمكلف العام بنزاعات الدولة في حق رئاسة الحكومة بخصوص نشر الاتفاقية الإطارية المشتركة للصحفيين بالرائد الرسمي.

وبتأييد الحكم الاستعجالي القاضي بالإذن لرئيس الحكومة بنشر الاتفاقية الإطارية الموافق عليها بمقتضى قرار من وزير الشؤون الإجتماعية يوم 30 أفريل 2019 بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت السلطات الجزائرية أن مصالحها المدنية تكافح لاحتواء حرائق غابات ضخمة اندلعت في 4 ولايات جنوب شرق البلاد وتسبّبت في خسائر مادية كبيرة وفي إتلاف المحاصيل الزراعية

منذ دقيقة 25

تمكنت البطلة التونسية روعة التليلي فجر اليوم الجمعة من تحقيق الميدالية الذهبية

منذ دقيقة 30

قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بتونس إحالة رئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي على انظار الدائرة الجنائية المتخصصة في قضايا الإرهاب ورفض الافراج عنه وفق ما افاد به عضو هيئة الدفاع مختار الجماعي.