الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

تلاميذ الابتدائي: وزارة التربية تدعو الأولياء إلى تسجيل أبنائهم قبل انقضاء الآجال

29 21:45 2019 أوت
تلاميذ الابتدائي
دعت وزارة التربية الأولياء الذين لم يقوموا بتسجيل أبنائهم بعد إلى إتمام إجراءات التسجيل عن بعد قبل انقضاء الآجال المحددة إلى غاية 3 سبتمبر 2019.

واكدت الوزارة في بلاغ لها أصدرته اليوم الخميس 29 أوت 2019، أن عملية التسجيل عن بعد هي الصيغة الوحيدة للترسيم وتتواصل إلى يوم 3 سبتمبر القادم بلغ عدد المرسمين إلى حد الآن 725 ألف أي بنسبة 62 بالمائة من العدد الجملي للتلاميذ.

ويكون الترسيم عن بعد عبر الدخول إلى الموقع https://inscription.education.tn  لتنزيل المعطيات الخاصة بالتلميذ ومن ثم القيام بعملية استخلاص معاليم الترسيم حصريا عبر الهاتف الجوال بإدخال الرمز *181#

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 20 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 33 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

{}