الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

تنصيب آمر الحرس الوطني الجديد

:تحديث 22 11:35 2019 فيفري
تنصيب آمر الحرس الوطني الجديد
تم أمس الخميس تنصيب المدير العام آمر الحرس الوطني الجديد محمد علي بن خالد

تم أمس الخميس تنصيب المدير العام آمر الحرس الوطني الجديد محمد علي بن خالد خلفا للآمر السابق شكري الرحالي ، من قبل وزير الداخلية هشام الفوراتي.

والعميد محمد علي بن خالد من مواليد سنة 1966 وهو خرّيج الأكاديميّة العسكريّة وتولّى خلال مسيرته المهنية جملة من الخطط الوظيفية على غرار مدير عام وحدات التدخل ، مدير ادارة وحدات التدخل، مدير ادارة الحدود البحرية ، مدير ادارة المرور ، مدير ادارة العمليات المركزية ،مدير تعاونيّة موظفي الحرس الوطني والحماية المدنية.

يشار الى أن وزارة الداخلية أعلنت يوم 20 فيفري الجاري عن تسميات جديدة على رأس عدد من الإدارات العامة تم بمقتضاها تعيين عادل شوشان متفقدا عاما للأمن الوطني و خليفة هروم مديرا عاما للأمن العمومي و محمد علي بن خالد آمرا للحرس الوطني .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

حذّرت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية اليوم الأربعاء من امكانية تسجيل عدد كبير من الوفيات بكورونا لدى كبار السن في تونس خلال فترة الخريف و الشتاء القادمين في صورة عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا و المتمثلة في ارتداء الكمامات و غسل اليدين و التباعد الجسدي و التعقيم الدوري للاماكن ، قائلة ' الصغار المصابون بكورونا و الذين لا يلتزمون بهذه الاجراءات قد يتسببون في حالات وفيات كبيرة لدى كبار السن خصوصا الذين يعانون من أمراض مزمنة' .

منذ ساعة

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال أنه لن يدافع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام

منذ ساعة

سجلت تونس منذ فتح حدودها في 27 جوان 2020 - 66 اصابة محلية بفيروس كورونا المستجد و 346 اصابة وافدة ، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأربعاء المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية.

{}