الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تنظيم داعش الإرهابي يتبنى عملية ذبح محمد مخلوفي بجبل المغيلة

:تحديث 17 11:50 2019 مارس
ذبح محمد مخلوفي
أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

وقال الموقع الأمريكي إن تنظيم داعش الإرهابي أعلن عبر تطبيق تلغرام، مسؤوليته عن اغتيال المواطن محمد الأخضر المخلوفي، قبل نحو شهر بجبل مغيلة، بسيدي بوزيد مضيفا أن التنظيم نشر فيديو لقطع رأس المخلوفي،تمّ التقاطه في جبل مغيلة.

وفي 21 فيفري الماضي، أعلنت وزارة الدفاع التونسية، العثور على جثة مواطن مقطوع الرأس في جبل المغيلة، الفاصل بين ولايتي سيدي بوزيد والقصرين

يشار إلى أن تنظيم داعش الإرهابي سبق و أن تبنى عمليتي ذبح شقيقين في جبل المغيلة، هما الراعي مبروك السلطاني في نوفمبر 2015، وخليفة السلطاني، في جوان 2017.

وتعيش تونس منذ ماي 2011، أعمالا إرهابية تصاعدت منذ 2013، وراح ضحيتها عشرات الأمنيين والعسكريين والسياح الأجانب.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

منذ ساعة

نشرت الصفحة الرسمية لحركة أمل وعمل فيديو لعضو مجلس نواب الشعب ياسين العياري يرد من خلاله على تصريحات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على قناة التاسعة

منذ ساعتين

سجلت ولاية المنستير اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 , 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 62 حالة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة.

{}