الأكثر مشاهدة

10 10:25 2019 نوفمبر

ورد في نشرة استثنائية للمعهد الوطني للرصد الجوي أنه من المنتظر ظهور خلايا رعدية بالمناطق الغربية بعد ظهر اليوم ترافقها أمطار.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
وطنية

تنظيم داعش الإرهابي يتبنى عملية ذبح محمد مخلوفي بجبل المغيلة

:تحديث 17 11:50 2019 مارس
ذبح محمد مخلوفي
أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

وقال الموقع الأمريكي إن تنظيم داعش الإرهابي أعلن عبر تطبيق تلغرام، مسؤوليته عن اغتيال المواطن محمد الأخضر المخلوفي، قبل نحو شهر بجبل مغيلة، بسيدي بوزيد مضيفا أن التنظيم نشر فيديو لقطع رأس المخلوفي،تمّ التقاطه في جبل مغيلة.

وفي 21 فيفري الماضي، أعلنت وزارة الدفاع التونسية، العثور على جثة مواطن مقطوع الرأس في جبل المغيلة، الفاصل بين ولايتي سيدي بوزيد والقصرين

يشار إلى أن تنظيم داعش الإرهابي سبق و أن تبنى عمليتي ذبح شقيقين في جبل المغيلة، هما الراعي مبروك السلطاني في نوفمبر 2015، وخليفة السلطاني، في جوان 2017.

وتعيش تونس منذ ماي 2011، أعمالا إرهابية تصاعدت منذ 2013، وراح ضحيتها عشرات الأمنيين والعسكريين والسياح الأجانب.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

نظمت مجموعة من النساء صاحبات الأعمال بصفاقس اليوم الثلاثاء ندوة صحفية اتهمن خلالها رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بصفاقس أنور التريكي

منذ 15 دقيقة

أكد الناخب الوطني منذر الكبير أنه لم يقتنع بالأسباب التي تقدم بها المدافع ديلان برون المحترف بالدوري البلجيكي من أجل عدم الإلتحاق بتربص المنتخب الوطني.

منذ ساعة

أمضى المدافع هيثم لعيوني اليوم الثلاثاء، عقدا لفائدة الملعب التونسي مدته سنة ونصف وقابل للتمديد لعام آخر.

{}