الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

تنظيم داعش الإرهابي يتبنى عملية ذبح محمد مخلوفي بجبل المغيلة

:تحديث 17 11:50 2019 مارس
ذبح محمد مخلوفي
أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

وقال الموقع الأمريكي إن تنظيم داعش الإرهابي أعلن عبر تطبيق تلغرام، مسؤوليته عن اغتيال المواطن محمد الأخضر المخلوفي، قبل نحو شهر بجبل مغيلة، بسيدي بوزيد مضيفا أن التنظيم نشر فيديو لقطع رأس المخلوفي،تمّ التقاطه في جبل مغيلة.

وفي 21 فيفري الماضي، أعلنت وزارة الدفاع التونسية، العثور على جثة مواطن مقطوع الرأس في جبل المغيلة، الفاصل بين ولايتي سيدي بوزيد والقصرين

يشار إلى أن تنظيم داعش الإرهابي سبق و أن تبنى عمليتي ذبح شقيقين في جبل المغيلة، هما الراعي مبروك السلطاني في نوفمبر 2015، وخليفة السلطاني، في جوان 2017.

وتعيش تونس منذ ماي 2011، أعمالا إرهابية تصاعدت منذ 2013، وراح ضحيتها عشرات الأمنيين والعسكريين والسياح الأجانب.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 4

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .