الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

تنظيم داعش الإرهابي يتبنى عملية ذبح محمد مخلوفي بجبل المغيلة

:تحديث 17 11:50 2019 مارس
ذبح محمد مخلوفي
أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

وقال الموقع الأمريكي إن تنظيم داعش الإرهابي أعلن عبر تطبيق تلغرام، مسؤوليته عن اغتيال المواطن محمد الأخضر المخلوفي، قبل نحو شهر بجبل مغيلة، بسيدي بوزيد مضيفا أن التنظيم نشر فيديو لقطع رأس المخلوفي،تمّ التقاطه في جبل مغيلة.

وفي 21 فيفري الماضي، أعلنت وزارة الدفاع التونسية، العثور على جثة مواطن مقطوع الرأس في جبل المغيلة، الفاصل بين ولايتي سيدي بوزيد والقصرين

يشار إلى أن تنظيم داعش الإرهابي سبق و أن تبنى عمليتي ذبح شقيقين في جبل المغيلة، هما الراعي مبروك السلطاني في نوفمبر 2015، وخليفة السلطاني، في جوان 2017.

وتعيش تونس منذ ماي 2011، أعمالا إرهابية تصاعدت منذ 2013، وراح ضحيتها عشرات الأمنيين والعسكريين والسياح الأجانب.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قالت أستاذة القانون الدستوري منى كريم ان الأمر الرئاسي المتعلق بتدابير استثنائية الصادر اليوم الأربعاء بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية يؤسس الى دكتاتورية بأتم معنى الكلمة .

منذ دقيقة 27

دارت عشية اليوم الإربعاء بمدينة القنطاوي مباراة جمعت الاولمبي الباجي بنادي نجم المتلوي في التحضيرات استعدادا للموسم الكروي الجديد 2021 2022

منذ دقيقة 28

صدر اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021 أمر رئاسي عدد 117 لسنة 2021 مؤرخ في 22 سبتمبر 2021 يتعلق بتدابير استثنائية بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية .

{}