الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
وطنية

تنظيم داعش الإرهابي يتبنى عملية ذبح محمد مخلوفي بجبل المغيلة

:تحديث 17 11:50 2019 مارس
ذبح محمد مخلوفي
أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن "ذبح" محمد الأخضر مخلوفي بجبل المغيلة، بولاية سيدي بوزيد قبل نحو شهر نقلا عن مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإرهابية.

وقال الموقع الأمريكي إن تنظيم داعش الإرهابي أعلن عبر تطبيق تلغرام، مسؤوليته عن اغتيال المواطن محمد الأخضر المخلوفي، قبل نحو شهر بجبل مغيلة، بسيدي بوزيد مضيفا أن التنظيم نشر فيديو لقطع رأس المخلوفي،تمّ التقاطه في جبل مغيلة.

وفي 21 فيفري الماضي، أعلنت وزارة الدفاع التونسية، العثور على جثة مواطن مقطوع الرأس في جبل المغيلة، الفاصل بين ولايتي سيدي بوزيد والقصرين

يشار إلى أن تنظيم داعش الإرهابي سبق و أن تبنى عمليتي ذبح شقيقين في جبل المغيلة، هما الراعي مبروك السلطاني في نوفمبر 2015، وخليفة السلطاني، في جوان 2017.

وتعيش تونس منذ ماي 2011، أعمالا إرهابية تصاعدت منذ 2013، وراح ضحيتها عشرات الأمنيين والعسكريين والسياح الأجانب.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قتلت الشرطة الفرنسية، اليوم الأربعاء، رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغول في العاصمة باريس.

منذ دقيقة 34

أعلن الأطباء عن شفاء رابع شخص في العالم عمره 66 عاما من مرض نقص المناعة البشرية باستخدام طريقة زرع خلايا جذعية أخذت في علاجه من شخص يعاني من تغيرات جينية نادرة مقاومة للفيروس.

منذ دقيقة 58

أفاد الناطق باسم المحكمة الادارية عماد الغابري، في تصريح للديوان اليوم الاربعاء 10 أوت 2022، أن الرئيس الاول للمحكمة اصدر عشية أمس قرارات ايقاف التنفيذ في حق عدد من القضاة المعزولين الذين توفرت فيهم الشروط القانونية المتعلقة بانعدام الموجب القانوني والواقعي للاعفاء وفق تعبيره.

{}