الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

تنقيح مرتقب للقانون : معاقبة مرتكب جريمة الاغتصاب حتى في صورة زواجه بالضحية

:تحديث 02 20:30 2017 فيفري
قال وزير العدل غازي الجريبي إن
قال وزير العدل غازي الجريبي إن 'الجديد في مشروع القانون المتعلق بالقضاء على العنف ضد المرأة، هو التنصيص على عدم الافلات من العقاب في جريمة مواقعة انثى حتى في حالة زواج المغتصب من الضحية'.

وأوضح في جلسة استماع له اليوم الخميس 2 فيفري 2017 صلب لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية حول مشروع القانون الاساسي عدد 2016/60 المتعلق بالقضاء على العنف ضد المرأة، أنه سيتم تعديل الفصل 227 مكرر من المجلة الجزائية وسيصبح المذنب معرضا للعقوبة حتى في حالة الزواج من الانثى التي واقعها.

وأضاف الجريبي أن هذا المشروع يندرج في إطار تفعيل الفصل 46 من الدستور الذي يلزم الدولة باتخاذ كافة التدابير التي تساهم في القضاء على العنف ضد المرأة.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

دارت اليوم الأربعاء آخر مباريات الجولة 5 بلاي أوف من الرابطة المحترفة الأولى بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 24

أعلن رئيس جامعة قفصة رشاد بن يونس عن بعث أكاديمية للبحث العلمي في ختام اللقاء الرابع للجامعات الحدودية التونسية الجزائرية 5 زائد 5 بمشاركة جامعة سرت الليبية الذي نظمته جامعة قفصة على مدى الايام الثلاثة الأخيرة بمدينة توزر .

منذ ساعة

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس