الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

تواصل الإضراب المفتوح لأعوان الوكالة الفنية للنقل البري

16 11:37 2021 أفريل
تواصل الإضراب المفتوح لأعوان الوكالة الفنية للنقل البري
أكد كاتب عام النقابة الأساسية لأعوان الوكالة الفنية للنقل البري بصفاقس فتحي المايل تواصل الاضراب المفتوح الذي ينفذه الأعوان في كامل ولايات الجمهورية منذ أكثر من أسبوع

بعد فشل جلسة التفاوض التي انعقدت أمس بحضور ممثلين عن الجامعة العامة للنقل ومدير عام الوكالة والتي لم تفضي إلى حلول ترضي العمال وفق تصريحه لديوان أف أم مشيرا إلى أنه تم برمجة جلسة خلال الأسبوع المقبل بمقر الوزارة بحضور وزير النقل معز شقشوق.
و أضاف فتحي المايل أن جميع خدمات الوكالة الفنية للنقل البري مازالت متوقفة وهي الفحص الفني ،المعاينة، الإمتحانات النظرية والتطبيقية لرخص السياقة ، إستخراج البطاقة الرمادية و بطاقات الإستغلال.
وتتمثل أهم مطالب الأعوان في الترفيع في وصولات الأكل ، تحيين وتنقيح النظام الأساسي, دمج ما تبقى من منحة الخدمات في الأجر الأساسي, لباس الشغل وبقية النقاط التي تم الإتفاق عليها في محاضر جلسات سابقة وفق المصدر ذاته.    

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .