الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

توقيا من موجة البرد: تزويد السوق بكميات هامة من الغاز المسال

:تحديث 11 20:35 2019 جانفي
توقيا من موجة البرد: تزويد السوق بكميات هامة من الغاز المسال
قامت الشركة الوطنية لتوزيع البترول باقتناء 150.000 قارورة غاز سعة 13 كغ و60.000 قارورة غاز سعة 06 كغ

أفادت وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة في بلاغ لها اليوم الجمعة أنها قامت باتخاذ كل التدابير والإحتياطات اللازمة للتوقي من موجة البرد التي تشمل بلادنا هذه الايام وذلك من خلال تزويد استباقي للسوق بعدد هام من قوارير الغاز المسال وتزويد محطات بيع الوقود بالكميات اللازمة من كافة أنواع الوقود وخاصة بترول الإنارة.

وأوضحت الوزارة أن الشركة الوطنية لتوزيع البترول قامت باقتناء 150.000 قارورة غاز سعة 13 كغ و60.000 قارورة غاز سعة 06 كغ قصد تعزيز أسطولها بالسوق المحلية وتوفيرها بكل مناطق الجمهورية لمجابهة كل التقلبات المناخية، كما تم تكوين مخزون من قوارير الغاز المسال بمنطقة الشمال الغربي.
وفي ما يتعلق بجهات الشمال و الوسط الغربي، قامت الشركة باتخاذ التدابير اللازمة بتركيز حوالي 80.000 قارورة سعة 13 كغ معبئة كمخزون احتياطي إضافة الى أسطول القوارير المتوفرة لدى موزعي تلك الجهات.

وأكدت الوزارة أنها في تنسيق متواصل مع كافة الأطراف المعنية لتوفير حاجيات المواطنين وخاصة المتواجدين بالمناطق النائية كما سخرت فرقا خاصة من الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حالة تأهب لأي تدخل طارئ عند انقطاع التيار الكهربائي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين، في زيارة متابعة لنهاية أشغال نزل جديد بالمنطقة السياحية بالمنستير، برمجة 80 رحلة بحرية سياحية في الموسم السياحي الحالي لافتا إلى أن الوافدين عبر هذه الرحلات البحرية سيبلغ حوالي 220 ألف سائح

منذ دقيقة 28

توج الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت بلقب بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة اليد بوهران

منذ دقيقة 44

تلقت لجنة الاستئناف بالجامعة التونسية لكرة القدم ملفين من قائمة المترشح لانتخابات الجامعة واصف جليل