الأكثر مشاهدة

20 22:31 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم اليوم السبت ان إتفاقاً حصل بين الهيئة المديرة للنادي الإفريقي والملعب التونسي لإتمام التفاصيل الاخيرة لصفقة إنتقال حمزة بن عبدة 

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
متابعة لآخر الاخبار ومواضيع الساعة ، أهم الاحداث والتطورات 🌏، ضيوف وحوارات في هنا تونس 📰 كل نهار من الاثنين للجمعة من نصف النهار حتى للماديساعتين هنا تونس مع ابتسام شويخة ديوان fm صوتكم ❤️
تنشيط
وطنية

توقيت جديد لعمل الصيدليات بداية من اليوم

09 11:26 2021 أفريل
صيدليات
أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، مساء أمس الخميس، عن تغيير مواعيد فتح جميع الصيدليات الموزعة على كامل تراب الجمهوية، انطلاقا من اليوم الجمعة، وذلك على إثر إعلان الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا فرض حظر الجولان على كامل تراب الجمهورية من الساعة السابعة مساء إلى الخامسة صباحا.

وتم تحديد ساعات العمل بصيدليات النهار، حسب بلاغ صادر عن مجلس الهيئة، من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الخامسة مساء ، من يوم الاثنين الى يوم الجمعة دون التوقف عن العمل من الساعة الواحدة الى الثالثة مساء، فيما تفتح صيدليات الليل أبوابها، خلال هذه الأيام، من الساعة الرابعة مساء الى الثامنة والنصف صباحا.

أما أيام السبت فتشتغل صيدليات النهار من الساعة الثامنة والنصف الى الواحدة بعد الزوال، لتفتح صيدليات المناوبة أبوابها من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الخامسة مساء، في حين تعمل صيدليات الليل من الساعة الرابعة مساء الى الساعة الثامنة و النصف صباحا.

وبالنسبة لأيام الأحد وأيام العطل الوطنية، فتشتغل صيدليات المناوبة من الساعة الثامنة والنصف الى الخامسة مساء ،لتفتح صيدليات الليل خلال هذه الأيام من الساعة الرابعة مساء إلى الثامنة والنصف صباحا.

وأشارت الهيئة الى أن المواعيد الجديدة لعمل الصيدليات التي تم تحديدها بالتنسيق مع ادارة الصيدلية والدواء بوزارة الصحة، ستبقى سارية الى حين الاعلان عن قرار آخر بشأن حظر الجولان، مشيرة الى أن تعليق أوقات العمل على واجهات الصيدليات أمر اجباري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

طالب الأمين العام لحركة الشعب خلال ندوة صحفية عقدتها الحركة اليوم الثلاثاء، الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالتعامل مع جميع المترشحين للانتخابات الرئاسية على حد السواء

منذ دقيقة 21

برمجت ادارة الملعب التونسي تربصا مغلقا بعين دراهم بداية من يوم الاحد 28 جويلية الجاري استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

منذ دقيقة 24

قال القيادي بحركة الشعب و النائب بمجلس نواب الشعب الطاهر بن منصور إن البرلمان صادق منذ إنطلاق اشغاله يوم 13 مارس 2023، على 19 اتفاقية قرض