الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
وطنية

توقيت جديد لعمل الصيدليات بداية من اليوم

09 11:26 2021 أفريل
صيدليات
أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، مساء أمس الخميس، عن تغيير مواعيد فتح جميع الصيدليات الموزعة على كامل تراب الجمهوية، انطلاقا من اليوم الجمعة، وذلك على إثر إعلان الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا فرض حظر الجولان على كامل تراب الجمهورية من الساعة السابعة مساء إلى الخامسة صباحا.

وتم تحديد ساعات العمل بصيدليات النهار، حسب بلاغ صادر عن مجلس الهيئة، من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الخامسة مساء ، من يوم الاثنين الى يوم الجمعة دون التوقف عن العمل من الساعة الواحدة الى الثالثة مساء، فيما تفتح صيدليات الليل أبوابها، خلال هذه الأيام، من الساعة الرابعة مساء الى الثامنة والنصف صباحا.

أما أيام السبت فتشتغل صيدليات النهار من الساعة الثامنة والنصف الى الواحدة بعد الزوال، لتفتح صيدليات المناوبة أبوابها من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الخامسة مساء، في حين تعمل صيدليات الليل من الساعة الرابعة مساء الى الساعة الثامنة و النصف صباحا.

وبالنسبة لأيام الأحد وأيام العطل الوطنية، فتشتغل صيدليات المناوبة من الساعة الثامنة والنصف الى الخامسة مساء ،لتفتح صيدليات الليل خلال هذه الأيام من الساعة الرابعة مساء إلى الثامنة والنصف صباحا.

وأشارت الهيئة الى أن المواعيد الجديدة لعمل الصيدليات التي تم تحديدها بالتنسيق مع ادارة الصيدلية والدواء بوزارة الصحة، ستبقى سارية الى حين الاعلان عن قرار آخر بشأن حظر الجولان، مشيرة الى أن تعليق أوقات العمل على واجهات الصيدليات أمر اجباري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

من المقرّر أن تنفّذ المطاحن أيام 1 و2 و3 جوان القادم إضرابا عن العمل، وفق ما أكده كاتب عام الجامعة العامة للصناعات الغذائية صابر التبيني

منذ دقيقة 41

أعلنت الخطوط التونسيّة السريعة، الخميس 19 ماي 2022، عن إعادة تشغيل خطّها الجوّي المنتظم بين جربة وطرابلس بداية من يوم 2 جوان 2022، بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الخميس والأحد من كل أسبوع

منذ ساعة

رجّح الخبير المحاسب باسم دمق إمكانية لجوء البنك المركزي التونسي مجدّدا إلى الترفيع في نسبة الفائدة المديرية في صورة ما بقي الحال على ما هو عليه على مستوى الاقتصاد العالمي والحرب القائمة بين روسيا وأوكرانيا، وفق تقديره

{}