الأكثر مشاهدة

05 18:31 2023 جوان

علمت ديوان أن الترجي الرياضي التونسي دخل في مفاوضات متقدمة مع متوسط الميدان وليد القروي

على المباشر

وطنية

توقيت جديد لعمل الصيدليات بداية من اليوم

09 11:26 2021 أفريل
صيدليات
أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، مساء أمس الخميس، عن تغيير مواعيد فتح جميع الصيدليات الموزعة على كامل تراب الجمهوية، انطلاقا من اليوم الجمعة، وذلك على إثر إعلان الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا فرض حظر الجولان على كامل تراب الجمهورية من الساعة السابعة مساء إلى الخامسة صباحا.

وتم تحديد ساعات العمل بصيدليات النهار، حسب بلاغ صادر عن مجلس الهيئة، من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الخامسة مساء ، من يوم الاثنين الى يوم الجمعة دون التوقف عن العمل من الساعة الواحدة الى الثالثة مساء، فيما تفتح صيدليات الليل أبوابها، خلال هذه الأيام، من الساعة الرابعة مساء الى الثامنة والنصف صباحا.

أما أيام السبت فتشتغل صيدليات النهار من الساعة الثامنة والنصف الى الواحدة بعد الزوال، لتفتح صيدليات المناوبة أبوابها من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الخامسة مساء، في حين تعمل صيدليات الليل من الساعة الرابعة مساء الى الساعة الثامنة و النصف صباحا.

وبالنسبة لأيام الأحد وأيام العطل الوطنية، فتشتغل صيدليات المناوبة من الساعة الثامنة والنصف الى الخامسة مساء ،لتفتح صيدليات الليل خلال هذه الأيام من الساعة الرابعة مساء إلى الثامنة والنصف صباحا.

وأشارت الهيئة الى أن المواعيد الجديدة لعمل الصيدليات التي تم تحديدها بالتنسيق مع ادارة الصيدلية والدواء بوزارة الصحة، ستبقى سارية الى حين الاعلان عن قرار آخر بشأن حظر الجولان، مشيرة الى أن تعليق أوقات العمل على واجهات الصيدليات أمر اجباري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تمكنت فرقة تفتيش المسافرين بالمعبر الحدودي برأس جدير من ضبط شاحنة خفيفة تحمل ترقيما تونسيا يقودها مواطن تونسي تحتوي على مبلغ هام من العملة الأجنبية وذلك أثناء القيام بإجراءات مغادرة التراب الوطني، حيث تشكّك أعوان الديوانة في احتواء الشاحنة المذكورة على بضائع مهربة

منذ ساعات 3

من المنتظر أن تصدر وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، الأمر الموسمي المتعلق بتعيين سعر الحبوب وبكيفية دفع أثمانها وخزنها وإحالتها بالنسبة إلى موسم 2024/2023 قبل موفى شهر جوان 2023.

منذ ساعات 4

أفاد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 القاضي هشام الكسيبي، بأن قاضي التحقيق المتعهد بملف جريمة القتل التي جدت بمنطقة حي الحبيب من ولاية صفاقس وراح ضحيتها 3 أفراد من نفس العائلة،  قرر الاحتفاظ بالابن الذي قام بالابلاغ عن الجريمة وصديقه ومواصلة الابحاث في شأنهما وذلك للاشتباه في تورطهما في جريمة القتل.