الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

توقيع اتفاقية تمويل بقيمة 576 مليون دينارا بين تونس والسعودية

10 14:58 2022 جانفي
اتفاقية تونس والسعودية
تم اليوم الاثنين توقيع اتفاقية تمويل بين الشركة التونسية لصناعات التكرير وبنك التصدير والاستيراد السعودي، بقيمة 200 مليون دولار أي ما يعادل 576 مليون دينار تونسي ستخصص لتمويل واردات الشركة التونسية من المشتقات النفطية السعودية.

ووقع هذه الاتفاقية كل من الرئيسة المديرة العامة للشركة التونسية للتكرير فاختة المحواشي، والرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي سعد عبد العزيز الخلب.

وأكد وزير الاقتصاد والتخطيط السيد سمير سعيد بهذه المناسبة، على أهمية هذه الاتفاقية التي تجسد متانة علاقات التعاون والاخوة بين تونس والمملكة العربية السعودية والرغبة المشتركة في سبيل دفع الشراكة في مختلف المجالات، مذكرا في هذا السياق، بالنتائج التي أفرزتها اللجنة التونسية السعودية الأخيرة والتي مكنت من توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في مختلف الميادين بما من شأنه أن يرتقي بالعلاقات الثنائية إلى أعلى المراتب.

ومن جانبه، عبر سعد عبد العزيز الخلب على استعداد مؤسسته لمرافقة الشركات التونسية الناشطة في القطاعين العام والخاص من خلال تقديم خدمات مالية متكاملة تعزز قدراتها على لعب دور أكبر في الاقتصاد التونسي.

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

فرضت النسخة الجديدة من قانون العقوبات في الجزائر، عقوبات كبيرة على المدانين بتسريب معلومات أو وثائق سرية تتعلق بالأمن الوطني أو الاقتصاد.

منذ دقيقة 14

شهد مؤشر أسعار الاستهلاك في شهر أفريل 2024 ارتفاعا بنسبة 0,9%، بعد الارتفاع بنسبة 0,7% في شهر مارس 2024، حسب مؤشرات صادرة اليوم الإثنين 6 ماي 2024 عن المعهد الوطني للإحصاء

منذ دقائق 3

جد حادث مرور وسط مدينة نابل تمثل في إصطدام سيارتين مما تسبب في إصابة 6 ركاب بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة