الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

وطنية

توقيع التفويت في مساهمة الدولة في رأسمال 'شمس أف أم' لفائدة مجمع خاص

22 11:22 2021 جوان
توقيع التفويت في مساهمة الدولة في رأسمال 'شمس أف أم'  لفائدة مجمع خاص
أعلنت الكرامة القابضة، أمس الإثنين، عن التفويت في مساهمات الدولة في رأس مال شركة "تونيزيا برودكاستنغ، إذاعة شمس أف أم"، لفائدة "مجمع ماكسولا" ممثلا في رؤوف عوادي، مدير عام مؤسسة "ماكسولا للتصرف".


وأوضحت الكرامة القابضة في بلاغ أن التوقيع على العقد يعد المرحلة الاولى من عملية التفويت، مضيفة أن انتقال الملكية ستتم بعد "رفع بعض الشروط التوقيفية" المضمنة في عقد التفويت وبعد الحصول على موافقة الهيئة العليا المستقلة للسمعي البصري (الهايكا) وفقا للمرسوم عدد 116 لسنة 2011 .


يشار في هذا الاطار ان الدولة صادرت منذ الثورة مساهمة ابنة الرئيس السابق بن على في رأسمال اذاعة "شمس اف ام " التي احدثت سنة 2010 مع شركاء آخرين، الى جانب مصادرة عدد من الاملاك التي تتعلق بعائلة الرئيس بن علي واصهاره ومقربين منه .

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 5

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي