الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

تونس العاصمة: الإعلان عن تأسيس التنسيقية الإفريقية للمرأة والشباب

24 15:52 2019 أوت
شباب تونس
تم اليوم السبت بتونس بالعاصمة الإعلان عن تأسيس التنسيقية الإفريقية للمرأة والشباب الرامية إلى تأطير المرأة والطفل والشباب وحماية حقوقهم، وفق ما أفاد به رئيس منظمة الوطن للشباب الليبي خالد الغويل.

وأوضح خلال الندوة الاقليمية حول "المرأة والشباب الافريقي في مواجهة التحديات "، أن هذه التنسيقية ستعمل على مواجهة مختلف التحديات التي يواجهها الشباب الإفريقي والمرأة وايجاد الحلول الملائمة لها.
من جهتها قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمرأة التونسية راضية الجربي أن " هذه التنسيقية ستكون قوة اقتراح من أجل ايجاد الحلول الجذرية لمختلف الاشكاليات التي تعاني منها المرأة والشباب الافريقي على غرار الفقر والأمية والجهل والتغريب والحروب والتناحر والأزمات السياسية والإنقلاب وغيرها التي تؤثر بالأساس على الشباب والمرأة".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية اليوم عن القطيعة مع الاطار الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب الصربي يوفوفيتش نيبوتشا.

منذ 11 دقيقة

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 26 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

{}