الأكثر مشاهدة

13 22:11 2019 نوفمبر

أعلن القيادي بحزب قلب تونس عبد العزيز بلخوجة في تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك عن انسحابه من قلب تونس وقطع علاقته معه، وذلك على خلفية قرار نواب الحزب التصويت لفائدة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

تونس العاصمة: الإعلان عن تأسيس التنسيقية الإفريقية للمرأة والشباب

24 15:52 2019 أوت
شباب تونس
تم اليوم السبت بتونس بالعاصمة الإعلان عن تأسيس التنسيقية الإفريقية للمرأة والشباب الرامية إلى تأطير المرأة والطفل والشباب وحماية حقوقهم، وفق ما أفاد به رئيس منظمة الوطن للشباب الليبي خالد الغويل.

وأوضح خلال الندوة الاقليمية حول "المرأة والشباب الافريقي في مواجهة التحديات "، أن هذه التنسيقية ستعمل على مواجهة مختلف التحديات التي يواجهها الشباب الإفريقي والمرأة وايجاد الحلول الملائمة لها.
من جهتها قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمرأة التونسية راضية الجربي أن " هذه التنسيقية ستكون قوة اقتراح من أجل ايجاد الحلول الجذرية لمختلف الاشكاليات التي تعاني منها المرأة والشباب الافريقي على غرار الفقر والأمية والجهل والتغريب والحروب والتناحر والأزمات السياسية والإنقلاب وغيرها التي تؤثر بالأساس على الشباب والمرأة".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

منذ ساعة

صادقت الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية ساحقة، اليوم الجمعة، على قرار يقضي بتمديد عمل الوكالة الأممية لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين

منذ ساعتين

أطلقت عائلة قاطنة بإحدى معتمديات صفاقس نداء استغاثة للسلط الأمنية بالجهة بعد اختفاء ابنتهم القاصر منذ صباح يوم أمس

{}