الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

تونس تتسلم 160 طن من الأكسجين السائل من السعودية (فيديو)

15 20:15 2022 جانفي
61e31d3e5df4b61e31d3e5df4c.jpg
تسلمت تونس، أمس الجمعة 14 جانفي 2022 بميناء رادس، 160 طن من الأكسجين السائل في إطار الجسر الجوي الذي خصصته المملكة العربية السعودية لمعاضدة جهود تونس في مواجهة جائحة كوفيد-19، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية

واعتبر وزير الصحة علي مرابط أن الأوكسجين وصل في الوقت المناسب خاصة وأن تونس تمر بموجة جديدة بعد انتشار متحور أوميكرون في البلاد.

وأفاد المستشار أول لدى رئيس الجمهورية مكلف بالأمن القومي، الفريق بالبحرية عبد الرؤوف عطاء الله، بأن هذه الكمية ستعزز المستشفيات والاحتياطات والتدابير المتخدة من وزارة الصحة .

ويشار إلى أن تونس تسلّمت، الأربعاء 1 ديسمبر 2021 بميناء رادس، 40 طنا من الأكسجين المسال منحته المملكة العربية السعودية لبلادنا في إطار دعم جهود مكافحة جائحة كوفيد-19 ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 37

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

منذ دقيقة 45

من المنتظر أن تمضي جامعة التعليم الأساسي اليوم الخميس على محضر جلسة مع وزارة التربية يتعلق بجملة من النقاط القطاعية التي تم الاتفاق حولها خلال جلسة جمعت الطرفين يوم الثلاثاء المنقضي ، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة توفيق الشابي في تصريح لديوان أف أم .