الأكثر مشاهدة

18 14:25 2020 سبتمبر

تم اليوم الجمعة تسجيل إصابة معلمة بفيروس كورونا وفق ما أفاد به مصدر طبي من الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

على المباشر

وطنية

تونس تتسلّم إرهابيين مرحّلين من بؤر التوتر

:تحديث 15 14:29 2019 فيفري
تونس،ارهابيين،بؤر التووتر
اصدرت النيابة العموميّة بالقطب القضائي لمكافحة الإر

اصدرت النيابة العموميّة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب 4 بطاقات إيداع بالسجن في حق 4 إرهابيين تونسيين مصنّفين "خطيرين جدّا" تسلّمتهم منذ أسبوعين وفق الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي.

وبيّن السليطي أنّه تمّ ترحيل هؤلاء الإرهابيين من بؤر التوتّر مضيفا أنهم أدلوا بمعطيات هامة خلال استنطاقهم من بينها كيفية تسفيرهم.

وللاشارة فقد تمت إحالة الارهابيين على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بعد انتهاء آجال الإحتفاظ بهم وفتح 4 قضايا تحقيقية في شأنهم.

وات

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

تمكن الترجي الرياضي التونسيمن التتويج بكأس السوبر التونسي بعد الفوز على نظيره النادي الرياضي الصفاقسي بركلات الجزاء الترجيحية

منذ 9 دقائق

أعلنت بريطانيا في وقت متأخر أمس السبت عن تدابير جديدة صارمة لمواجهة تزايد الإصابات بفيروس كورونا تشمل فرض غرامات تصل إلى 10 آلاف جنيه (13 ألف دولار) على الأشخاص الذين يخالفون إجراءات الحجر الصحي.

منذ ساعة

تمكنت وحدات تابعة لمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة، اثر مداهمة احد المنازل بالجهة أمس السبت من القاء القبض على 13 شخصا (قاطنين قابس و القصرين) كانوا يعتزمون المشاركة في عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الأوروبي، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم.

{}