الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

تونس تشارك في الدورة 44 للصالون الدولي للسياحة بباريس من 3 الى 5 اكتوبر 2023

17 12:27 2023 أوت
تونس تشارك في الدورة 44 للصالون الدولي للسياحة بباريس من 3 الى 5 اكتوبر 2023
اعلن الديوان الوطني التونسي للسياحة، الخميس، عن مشاركة تونس في الدورة الاربعة والاربعين، للصالون الدولي للسياحة بباريس، المزمع انعقاده من 3 إلى 5 أكتوبر 2023 بباريس

كما تعتزم تونس، وفق بلاغ صادر الخميس، عن الديوان الوطني التونسي للسياحة، المشاركة في الصالون الدولي للسياحة المقرر انعقاده بلندن من 6 الى 8 نوفمبر 2023.

وافاد الديوان في هذا الصدد، انه وقعت برمجة وتخصيص فضاء عرض خاص للمهنيين التونسيين، وذلك عن طريق المساهمة المالية، لضمان أفضل مشاركة لتونس وبأكثر نجاعة وفاعلية بهاتين التظاهرتين الهامتين.

ويتعين على مهنيي القطاع السياحي الراغبين في المشاركة في التظاهرتين المذكورتين، الاتصال بممثلية الديوان الوطني التونسي للسياحة بباريس، عبر البريد الإلكتروني ontt.france@discovertunisia.com لسحب كراس شروط المشاركة وللاستفسار حول فضاءات العرض المتبقية (modules disponibles) ولتأكيد عملية الحجز بالصالون ، وقد تم ضبط آخر أجل للحجز يوم 31 أوت 2023.

كما دعا الديوان في ذات السياق، مهنيي قطاع السياحة، إلى الاتصال بممثلية الديوان الوطني التونسي للسياحة بلندن عبر البريد الإلكتروني info@discovertunisia.uk لسحب كراس شروط المشاركة والاستفسار حول فضاءات العرض المتبقية ولتأكيد عملية الحجز بالصالون الدولي للسياحة ، ليقع تحديد يوم 30 سبتمبر 2023، آخر أجل للحجز.

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 8

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 8

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.