الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

أوضحت الإدارة العامة لشركة الخطوط التونسية أنّ الإطار الذي استوجب إصدار المذكّرة الداخلية بتاريخ اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 حول العقل التوقيفية المضروبة على حسابات الشركة لدى البنوك، جاء ردّا على إقدام عدد من موظّفي الشركة من متقاعدين وحتّى مباشرين، على الإضرار بمصالح الشركة من خلال ضرب عقل توقيفية متواترة على حساباتها تزامنت مع سداد آجور شهر سبتمبر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

تونس تشارك في الصالون الدولي للسياحة في اليابان

23 15:53 2022 سبتمبر
الصالون الدولي للسياحة
تشارك تونس من 22 إلى 25 سبتمبر 2022 في الصالون الدولي للسياحة الذي ينعقد بالعاصمة اليابانية طوكيو بحضور مُمثلين عن 03 وكالات أسفار تونسية، وذلك بالتعاون بين وزارة السياحة وسفارة الجمهورية التونسية باليابان والديوان الوطني التونسي للسياحة.

ويشتمل الجناح التونسي، الذي يمتد على مساحة 36 متر مربع، على عرض منتوجات من الصناعات التقليدية وتنظيم حصص تذوق لعدد من المنتجات والمأكولات التي تلقى رواجا في اليابان على غرار زيت الزيتون والتمر، مع بث فيديوهات ترويجية عن السياحة التونسية البديلة والمستدامة وأبرز المعالم الثقافية والحضارية التي تزخر بها بلادنا.

وقد تولى سفير تونس في اليابان محمد اللّومي إفتتاح الجناح التونسي بحضور مكثف لعديد المهنيين وأصحاب وكالات الأسفار اليابانية والآسيوية الذين أعربوا عن إهتمامهم بالوجهة السياحية التونسية، لاسيّما بعد تحسن الوضع الصحي في علاقة بجائحة كوفيد-19 وتخفيف قيود السفر في تونس واليابان.

وقد دأبت تونس على المشاركة سنويا في هذا المعرض السياحي الذي يُعدّ من بين أحد أكبر المعارض السياحية في آسيا والعالم، ويستقطب حوالي 150 ألف زائر ويتم تنظيمه من قبل جمعية السفر والسياحة اليابانية والرابطة اليابانية لوكالات الأسفار (JATA) ومنظمة السياحة الوطنية اليابانية (JNTO) بالتعاون مع المنظمة العالمية للسياحة.

وسيتم خلال اليومين الأولين للمعرض، تنظيم حلقات نقاش وندوات علمية وزيارات لفائدة أصحاب المهن المختصة في مجال السياحة وكبرى الشركات الآسيوية العالمية الرائدة في مجال السياحة. في حين سيتم فتح المجال لعموم الزائرين يومي 24 و25 سبتمبر لزيارة مختلف أجنحة المعرض والذي يشارك فيه إلى جانب تونس مُمثلين عن أكثر من 70 دولة.

وبمبادرة وتنسيق من السفارة، سيُجري الوفد التونسي بمناسبة مشاركته في الصالون الدولي للسياحة في اليابان عددا من اللقاءات مع كبار المهنيين ومسؤولي المنظمات اليابانية الناشطة في المجال السياحي والرحلات، بهدف الترويج للوجهة السياحية التونسية في اليابان وبحث السبل الكفيلة بمزيد إستقطاب وجذب السياح اليابانيين والآسيويين وتشجيعهم على زيارة تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أعربت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن إدانتها للاعتداء العنيف على فريق برنامج "الحقائق الأربع" داعية السلطات القضائية إلى ملاحقة المعتدين لينالوا جزاءهم ولمناهضة الافلات من العقاب

منذ دقيقة 32

أوضح مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا شاب تحوّل إلى منزل صديقته غير أنه تفاجأ بوجود شخص آخر معها مما أثار غضبه وعمد إلى طعنه بسلاح أبيض على مستوى الرأس مما استلزم نقله إلى المستشفى

منذ دقيقة 52

أكدت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ العمل على الترفيع في عدد كبار السن الراغبين في التكفّل بهم من قبل أسر بديلة ضمن برنامج الإيداع العائلي لكبار السن إلى حوالي 170 كبير سنّ قبل موفى سنة 2022